خالد صلاح

إنستجرام نجوم الكرة.. بنزيما يلجأ للحجامة وجوتا يعود إلى ليفربول

الخميس، 25 فبراير 2021 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. بنزيما يلجأ للحجامة وجوتا يعود إلى ليفربول حجامة بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الإجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

جوتا يعلن العودة لتدريبات ليفربول

أعلن الجناح البرتغالي الشاب ديوجو جوتا عودته من جديد لتدريبات فريق ليفربول الجماعية لأول مرة منذ غياب، حيث غاب اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب إصابة في الركبة.

جوتا في التدريبات
جوتا في التدريبات

 

بنزيما يلجأ للحجامة

وكعادته لجأ النجم الفرنسي ذو الأصول العربية كريم بنزيما لاستخادم الحجامة من أجل الاستشفاء، مستغلا غيابه عن ريال مدريد بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، ونشر الدولي الفرنسي السابق فيديو له عبر إنستجرام وهو يقوم بالحجامة على الظهر وكتب:"أفضل جلسة استشفاء".

 

بايرن  ميونخ يحتفل بعيد ميلاد فليك

واحتفل العملاق بايرن ميونخ بعيد ميلاد مدربه هانزي فليك من خلال نشر صورة له عبر "إنستجرام" وهو يرفع كأس دوري أبطال أوروبا، وكتب عليها: "عيد ميلاد سعيد لمدربنا هانزي فليك، يتم عامه الـ56 اليوم"، وجاء هذا الاحتفال بعد يوم واحد من فوز الفريق البافاري 4-1 على لاتسيو الإيطالي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

بايرن يحتفل بعيد ميلاد فليك
بايرن يحتفل بعيد ميلاد فليك

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة