أكرم القصاص - علا الشافعي

مشهد تمثيلى فاشل للاعب في بطولة جواتيمالا يحاول إضاعة الوقت .. فيديو

الأربعاء، 24 فبراير 2021 06:20 م
مشهد تمثيلى فاشل للاعب في بطولة جواتيمالا يحاول إضاعة الوقت .. فيديو روسبين راموس
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقط فيديو لروسبين راموس، لاعب خط وسط باتانيكوس الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة لبطولة جواتيمالا، يتعمد إضاعة الوقت، حيث تظاهر بأنه ضرب من قبل الجمهور، وصرخ أكثر من مرة لمحاولة خداع الحكم.

فبينما كان لاعبو الفريقين يتجادلون مع الحكم، التقط اللاعب الفنزويلي البالغ 22 عاما، شيئا ألقاه أحد المشجعين على أرض الملعب، وضرب نفسه في وجهه وسقط على العشب، متظاهرا بالإصابة.

يضرب نفسة بالحجارة
يضرب نفسة بالحجارة

 

اللاعب يرقد على الارض
اللاعب يرقد على الارض

 

يحاول خداع الحكم
يحاول خداع الحكم

 

ووفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، لم ير حكم المباراة الواقعة ولم يتم إصدار عقوبات، وانتهت محاولة روسبين بالفشل، ولم يصدر الحكم أي قرار، واقترب لاعبو ديبورتيفو من راموس وطلبوا منه النهوض

 

وتعرض راموس للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، كون حيلته لم تسعف فريقه من الخسارة بنتيجة 3-1، ومن المتوقع ان يواجهة اللاعب عقوبة من قبل الهيئة التأديبية في اتحاد كرة القدم الجواتيمالي.

 

من جانب اخر، وفى لقطة طريفة شهدتها إحدى مباريات الجولة السابعة في الدوري المكسيكي لكرة القدم، بين فريقي كروز أزول وضيفه تولوكا، حينما ارتكب حكم المباراة خطأ نادرا تسبب فى منع إحراز هدف مؤكد، بعدما ارتطمت الكرة به فى طريقها إلى الشباك.

واستضاف فريق كروز أزول منافسه تولوكا، في مباريات الجولة السابعة بالدوري، وتقدم فريق كروز أزول بهدفين، وكاد لاعبه هوناتان رودريغيز أن يحرز الثالث في نهاية الشوط الأول، وهنا حدثت اللقطة الطريفة التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي وعرضتها شبكة روسيا اليوم، وأثناء تصويب لاعب كروز أزول كرة مرتدة من القائم في الشباك، اصطدمت بقدم الحكم الذي ظهر فجأة أمام المرمى الخالي، لتذهب إلى خارج أرضية الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة