شاهد..لحظات استمتاع سيمبا بعد فوزهم على الأهلى بدورى أبطال إفريقيا

الأربعاء، 24 فبراير 2021 01:48 م
شاهد..لحظات استمتاع سيمبا بعد فوزهم على الأهلى بدورى أبطال إفريقيا سيمبا التنزانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف فيديو عن فوز فريق سيمبا التنزانى على النادى الأهلى المصرى فى دورى أبطال أفريقيا بهدف نظيف، حيث سقط حامل اللقب على ملعب "بنجامين مكابا"، فى فخ الهزيمة فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات فى دورى الأبطال.

وعنون حساب كاف الفيديو المنشور عبر حساب الإتحاد الإفريقي الرسمي بموقع التدونيات القصيرة :"لاعبو سيمبا استمتعوا بوقتهم في مباراة الأهلي"، ورصد فيه التمرايرات والمرواغات الجميلة التى لعبها أصحاب الأرض ضمن الخطة الفنية فى مواجهة ثالث العالم.   

 

وتصدر سيمبا بفوزه على الأهلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تراجع الأهلى إلى المركز الثالث، فيما يتواجد فيتا كلوب فى المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن حامل اللقب حيث يملك الفريقان 3 نقاط.

وصلت مطار القاهرة الدولى منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمتا العاصمة التنزانية  دار السلام، على متن طائرة خاصة تابعة للناقل الوطنى المصرى شركة مصر للطيران رحلة رقم MS3911 بعد الانتهاء من مواجهة سيمبا التنزاني، التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على استاد ‏مكابا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز بطل تنزانيا بهدف نظيف.

وكانت البعثة قد غادرت استاد مكابا عقب نهاية مباراة سيمبا التنزاني مباشرة، وتوجهت إلى ‏مطار دار السلام في طريق عودتها إلى القاهرة.‏

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة