أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندري يخوض مرانه الأخير استعداد لدجلة

الأربعاء، 24 فبراير 2021 06:48 م
الاتحاد السكندري يخوض مرانه الأخير استعداد لدجلة حسام حسن وجهاز الفنى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاص فريق الاتحاد السكندري مرانه الأخير استعدادا لمواجهة دجلة بالدوري، وذلك على ملعبه في الخامسة مساء اليوم وشهد المران غياب خماسي الفريق المستبعد من لقاء دجلة ، محمد عطوة وخالد قمر وصبري رحيل وعماد السيد ومحمود رزق.

شهد المران محاضرة فنية في البداية من العميد حسام حسن للاعبيه طالبهم فيها بالتركيز لتحقيق الفوز ومصالحة جماهير الاتحاد ومحمد مصيلحي رئيس النادي الذي تعرض لوعكة صحية على خلفية الهزيمة من أسوان في الجولة الأخيرة.

وركز الجهاز الفني لزعيم الثغر على الجوانب التكتيكية والخططية استعدادا لدجلة كما أوقف العميد المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء الدفاعية وخاصة جانب التغطية العكسية الذي اشتكى منه مؤخرا المدير الفني.

وأعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، قائمة فريقه، وجاءت القائمة التي ضمت 23 لاعبا كالتالي: حراسة المرمى: محمد صبحي وصبحي سليمان، خط الدفاع: داميون لوي، السيد سالم، هشام صلاح، مروان النجار، عمرو خليل، وخط الوسط: أحمد نبيل “مانجا”، مروان عطية، كريم يحيي، حسام عاشور، خالد الغندور، كريم الديب، فوزي الحناوي، عبد الغني محمد، أحمد حجي، عبد السميع سيمو، وعمار حمدي، وخط الهجوم: رزاق سيسيه، أحمد راشد، روماريو ويليامز، إيمانويل أوكوي، محمد الصباحي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة