أكرم القصاص - علا الشافعي

إنزاجى عن رباعية البايرن: تسببنا فى 3 أهداف وهذا شىء محبط للغاية

الأربعاء، 24 فبراير 2021 10:58 ص
إنزاجى عن رباعية البايرن: تسببنا فى 3 أهداف وهذا شىء محبط للغاية سيمونى إنزاجى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب سيمونى إنزاجى، المدير الفنى لفريق لاتسيو الإيطالى عن خيبة أمله من أداء فريقه الملىء بالأخطاء فى دورى أبطال أوروبا، بعد أن تسبب دفاعه فى 3 من أهداف بايرن ميونخ خلال فوز حامل اللقب بنتيجة 4-1 فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

ووضع فريق بايرن ميونخ الألمانى قدما فى ربع نهائى تشامبيونزليج، بعدما حقق فوزا ساحقا على نظيره لاتسيو الإيطالى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2020-2021، وستقام  مباراة الإياب ستقام يوم 17 مارس المقبل بملعب "أليانز أرينا".

وقال إنزاجى فى تصريحات نشرتها وكالة "رويترز": "كنا نعرف أهمية المباراة وقيمة المنافس، لكننا جعلنا الأمور سهلة عليهم، تسببنا في 3 من أهداف بايرن ميونخ وهذا شيء محبط للغاية، ساهمنا في الأهداف التي سجلوها، كانت ليلة سيئة لكن علينا المضي قدماً وستكون خطوة مهمة في تطورنا".

واستغل روبرت ليفاندوفسكي تمريرة خاطئة من ماتيو موساكيو ليسجل الهدف الأول، ما دفع إنزاجى لاستبدال المدافع الأرجنتيني بعد 31 دقيقة من المباراة، وتسبب المدافع باتريك في هدف البايرن الثالث، بينما وضع فرانشيسكو أتشيربي الكرة في مرماه ليهدي بطل ألمانيا الهدف الرابع في بداية الشوط الثاني ويمنحه أفضلية كبيرة قبل لقاء الإياب.

من جهته قال فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ خلال تصريحاته بعد المباراة: "بشكل عام حقق الجميع التوقعات، فزنا بالكرة في أعلى الملعب ووضعنا الخصم تحت الضغط، نحن راضون جدًا، دوري الأبطال منافسة خاصة بالنسبة لنا، الكل كان على استعداد لعمل شيء مميز، الفوز كان مستحقا".

وأضاف: "علينا أولاً أن نلعب مباراة العودة ضد لاتسيو في أليانز أرينا، هدفنا هو العبور الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، واليوم اقتربنا من هذا الهدف بخطوة كبيرة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة