خالد صلاح

طارق السيد لتليفزيون اليوم السابع: أرفض رحيل باتشيكو وتغييراته تثير علامة استفهام

الأربعاء، 24 فبراير 2021 02:07 ص
طارق السيد لتليفزيون اليوم السابع: أرفض رحيل باتشيكو وتغييراته تثير علامة استفهام طارق السيد يرفض رحيل باتشيكو فى الاستوديو التحليلى لليوم السابع
كتب ياسمين يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظ  طارق السيد، نجم مصر والزمالك الأسبق، على مطالبة البعض برحيل البرتغالى باتشيكو بعد انتقادات عنيفه له فى طريقة إدارته الفنية للأبيض خلال المباريات الأخيرة، وآخرها إهدار فوز سهل والتعادل السلبى مع تونجيث السنغالى في ثاتى جولات المجموعة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا.

وقال طارق السيد، في تصريحات للاستوديو التحليلى لتليفزيون اليوم السابع الذى يقدمه عمر الأيوبى، إنه يرفض رحيل باتشيكو لأن البديل المناسب غير موجود، حيث إن رحيل المدرب البرتغالى يستوجب التعاقد مع مدرب كبير وهذا يحتاج راتبا شهريا كبيرا، والزمالك حاليا لا يستطيع تنفيذ هذا في ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى.

وأضاف نجم الزمالك السابق أنه في حالة الاتجاه لمدرب كبير يجب أن يكون المدرب العام من المدربين الكبار أصحاب الخبرات ومعه مدحت عبد الهادى الذى أراه مدربا ممتازا وله دور بارز مع الفريق حاليا.

وانتقد طارق السيد تغييرات باتشيكو أمام بطل السنغال، مؤكدا أنه يسحب فتوح وينزل عبد الله جمعة، ويشرك مروان حمدى في مباراة من البداية وأمام تونجيث احتياطيا، وكمان الدفع بثنائى من الشباب في أشرف وفيصل بعد ركنهم فترات.. كلها أمور تجعل هناك عدم استقرار في التشكيل وعدم تركيز في ذهن اللاعبين.

وشدد نجم الزمالك السابق على ضرورة تثبيت جناحى الفريفق الأبيض، أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى، لأن باتشيكو كل مباراة يعمل حاجات غريبة، يدفع بزيزو في الجبهة اليسرى مكان بن شرقى ثم يعود به في الجبهة اليمنى في مشهد تكرر كثيرا، رغم أن الأمر واضح بأن زيزو متميز ودخل منتخب مصر في الجبهة اليمنى، وبن شرقى الأفضل في اليسرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة