أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تعاند

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تعاند برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجوزاء بأنهم مرحون يستطيعوا ادخال المرح على من حولهم، كما انهم متقلبون المزاج، مما يجعلهم غير مألوفين التصرف وردود افعالهم غير متوقعة، وازدواجية المعايير من اهم ما يميز شخصياتهم وذلك يجعلهم أكثر قدرة على التكييف، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم محمد رمضان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمد رمضان
محمد رمضان

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

قد تقع في مأزق في عملك اليوم ولا تستطيع الوصول لحل للمشكلة، لا تكن عنيدا فقط أعطي نفسك فرصة التفكير في الحل الأمثل لتخطيها، كما عليك الا تعطي انطباع لمن حولك أنك متسلط أو عنيد حتى لا يستغلون هذا ضدك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي بطبعك، وتشعر اليوم بسعادة تجعلك جاهز للدخول في علاقة مع الحبيب المنتظر وخوض التجربة معه، ولكتن عليك ألا تثق بأن حالة السعادة ستستمر دائما، لذلك كن حريصا لأنها شيء ينبع من داخلك وليس مستمدة من الأخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

اعطي لجسدك قسط من الراحة قد تكون أرهقته كثيرًا الفترة الماضية في الانهماك في العمل والخلافات الأخرى، تستطيع إعادة اتباع نظامك الغذائي الصحي وممارسة التمارين يوميًا للحصول على صحة أفضل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

شهدت الفترة الماضية الكثير من الخلافات على المستوي المهني، والشخصي مما يجعل طاقتك مهدرة، لا تقلق تستطيع حل تلك المشاكل بسهولة ويسر إذا اردت ولكنك مشتت الرأس، يمكنك السفر الي مكان ما وحيدا لوضع خطط خاصة لحل كل مشاكلك السابقة بهدوء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة