خالد صلاح

هداف الدوري الإيطالي .. كريستيانو رونالدو على القمة بعد فوز يوفنتوس أمام كروتوني

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 02:00 م
هداف الدوري الإيطالي .. كريستيانو رونالدو على القمة بعد فوز يوفنتوس أمام كروتوني كريستيانو رونالدو هداف الدوري الايطالي
كتبت: دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس ترتيب هدافي الدوري الايطالي بعد فوز فريقه على كروتوني بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الإثنين على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي. 

هداف الدوري الايطالي

وشهدت المباراة تألق متصدر ترتيب هدافي الدوري الايطالي، حيث نجح إن يسجل هدفين من رأسيتين في غضون 8 دقائق فقط، ليقود البيانكونيري لاستعادة المركز الثالث.
 

ترتيب هدافي الدوري الايطالي

 

وارتفع رصيد رونالدو التهديفي بذلك إلى 18 هدفًا، في المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإيطالي، متفوقا على روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان برصيد 17 هدفًا، بعد أن سجل في ديربي الغضب ضد ميلان.
received_178261867401639

هداف الدوري الايطالي

المركز الثالث يحتله الكولومبي لويس مورييل نجم أتالانتا برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو، والنجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف ميلان.

 

هداف الدوري الايطالي
 

يأتي بعد ذلك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان برصيد 13 هدفًا، ومن بعده أندريه بيلوتي هداف تورينو برصيد 11 هدفًا بالتساوي مع جواو بيدرو نجم كالياري.

 

ترتيب الدوري الايطالي
 

 

ويحتل إنتر ميلان الصدارة برصيد 53 نقطة، فيما يحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 49 نقطة، بعد أن تعرض للخسارة بنتيجة كبيرة أمام إنتر ميلان في واحدة من أهم مباريات الدوري الايطالي هذا الموسم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة