خالد صلاح

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 23 - 2 - 2021

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 11:05 م
نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 23 - 2 - 2021 الزمالك وتونجيث السنغالي
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت ثلاث مباريات اليوم الثلاثاء 23 / 2 / 2021 فى بطولة كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا، الأولى  بين المقاصة وأشمون فى كأس مصر، بينما خسر فريق الأهلي من سيمبا بهدف نظيف فى مدينة تنزانيا بدار السلام، وتعادل الزمالك مع تونجيث السنغالى بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 23 - 2 - 2021 - الأهلى يخسر من سيمبا

وخسر فريق الأهلي من سيمبا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، الثلاثاء، بملعب "مكابا" فى مدينة تنزانيا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

سجل هدف سيمبا ميكويسوني فى الدقيقة 31 عبر تصويبة قوية، وقد الأهلي عرض متواضع على مدار الـ90 ولم ينشط إلا في الدقائق الأخيرة لكنها لم تكن كافية للفوز أو إدراك التعادل.

 

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 23 - 2 - 2021 - الزمالك يتعادل مع تونجيث

كما تعادل فريق الزمالك سلبيًا مع نظيره تونجيث السنغالى، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على إستاد اب ديور فى السنغال، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال افريقيا، ليهدر الفارس الأبيض فوزًا سهلاً على مضيفه الذى ظهر بمستوى متواضع.

بهذه النتيجة يصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالى.. الترجى التونسى فى المقدمة بثلاث نقاط، والزمالك فى المركز الثانى بنقطتين، ومولودية الجزائر فى المركز الثالث برصيد نقطة، وتونجيث السنغالى فى المركز الأخير بنقطة.

 

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 23 - 2 - 2021 - المقاصة ينجو من فخ اشمون

وفي منافسة أخرى على الصعيد المحلي، حجز فريق مصر المقاصة، مقعده بدور الـ 16 ببطولة كأس مصر وذلك بعد تغلبه على فريق أشمون بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد السكة الحديد بدور الـ 32 بمسابقة كأس مصر، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم أبناء الفيوم بهدفين نظيفين سجلهما مفتاح طقطق لاعب المقاصة، في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، قبل أن يعود للتسجيل من جديد في الدقيقة 38.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة