خالد صلاح

مدرب أتالانتا: ريال مدريد أنجح فريق العالم.. ونحن مرشحون للتأهل

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 03:44 م
مدرب أتالانتا: ريال مدريد أنجح فريق العالم.. ونحن مرشحون للتأهل مدرب أتالانتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جيان بييرو جاسبيريني مدرب فريق أتالانتا الإيطالي، إنه من دواعي الفخر مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قبل موقعة ذهاب دور الـ 16 التي ستجمع الفريقين غداً، الأربعاء، علي ملعب "جيويس" بمدينة بيرجامو الإيطالية.

وأضاف مدرب أتالانتا في مؤتمر صحفي: " ريال مدريد هو أنجح فريق في العالم، لديهم دخل وشهرة أكبر منّا، سيكون من دواعي الفخر أن نلعب أمامهم، علينا التفكير الآن في المباراة".

وتابع المدير الفني لفريق أتالانتا : "ريال مدريد فريق معتاد على لعب هذه البطولة وهذا يجعل المباراة صعبة حتّى مع خسارتهم لبعض اللاعبين بسبب الإصابة".

وحول أهداف أتالانتا في موقعة الريال الأوروبية، علق جاسبيريني، "نريد أن نصل إلى مدريد ونحن مرشحين للتأهل إلى ربع نهائي".

ورداً على رؤيته حول زيدان كمدرب أو كلاعب مع المرينجي، أوضح مدرب أتالانتا، " لو كان زيدان سيلعب غدًا كنت سأقلق، لحسن الحظ سيكون على مقاعد البدلاء غدًا".

وأكمل، " لقد كان زيدان لاعبًا فائزًا واستمر بنفس الأمر وهو مدرب يمتلك جينات الفوز، ولقد أثبت دائمًا أنّه رائع كمدرب ولاعب".

أوضح جاسبيريني، "ريال مدريد فاز في آخر مبارياته وتقدّم في الترتيب رغم أنّه يعاني من العديد من الإصابات، غدًا ستكون مباراة صعبة ويجب أن نلعب أمامهم بهدوء وثقة".

وزاد، "لقد لعبنا أمام فرق كبيرة سابقًا كـ ليفربول وأياكس، والآن نرغب بتقديم مباراة كبيرة امام ريال مدريد، التأهّل سيحسم في مدريد وغدًا المباراة الأولى فقط". 

وشدد جاسبيريني، "لا توجد علينا ضغوط ولسنا مجبَرين على التأهل وهذه ميّزة لنا، لكن لدينا طموح وسنقدم كل ما لدينا في المباراتَين". 

وأنهي مدرب أتالانتا تصريحاته، قائلاً "ريال مدريد يظهر في الأبطال بشكل مختلف، لقد ظهر ذلك أمام الإنتر رغم أنّهم كانوا يعانون من بعض الأصابات، إنّهم يفوزون رغم كل الغيابات وهذا أمر مميّز، يجب أن نلعب غدًا بدون غرور وبتواضع". 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة