خالد صلاح

عيد ميلادها.. حلا شيحة مثيرة للجدل على السوشيال ميديا وحكاية زواجها الأخير

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:47 م
عيد ميلادها.. حلا شيحة مثيرة للجدل على السوشيال ميديا وحكاية زواجها الأخير حلا شيحة و معز مسعود
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الفنانة حلا شيحة، اليوم الثلاثاء بعيد ميلادها، حيث أنها من مواليد 23 فبراير، ويعد شهر فبراير عام هام فى حياة حلا شيحة لاسيما وأنها ولدت فيه، وكذلك احتفلت بزواجها من معز مسعود يوم 8 فبراير أيضاَ، ليس ذلك فقط بل وأن عيد زواج والدها ووالدتها فى شهر فبراير أيضاَ.

حلا دائماً ما تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بقراراتها من أول إعلان اعتزالها الفن و ارتداء الحجاب ثم عودتها للفن مرة أخرى بعد 12 عاما من الاعتزال وخلع الحجاب حتى زواجها من الداعية معز مسعود.

127-152538-moez-masoud-hala-shiha-acting_700x400

وبدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود منذ عدة أشهر ونشرت السوشيال ميديا أخبار عن هذا الارتباط الوشيك لكن حلا لم تعلق بالإيجاب أوبالنفى، لكن قصة حبهما ظهرت يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".

وفى يوم 2 ديسمبر الماضى وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع  معز مسعود، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

وقامت حلا بإعادة نشرالأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".

8739601-1930548971

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة