خالد صلاح

صحف تنزانيا: قوة سيمبا "العملاق" فى إختبار حقيقى أمام الأهلى "البطل"

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 01:43 م
صحف تنزانيا: قوة سيمبا "العملاق" فى إختبار حقيقى أمام الأهلى "البطل" الاهلى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت صحف تنزانيا الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني المقرر إقامتها في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، وأكدت جميعها أن مواجهة الأهلي حامل اللقب الإفريقي اختبار حقيقي لقوة فريق سيمبا العملاق المحلي في تنزانيا.

ويحل فريق الأهلى ضيفا على سيمبا التنزانى فى الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على استاد بنجامين مكابا "الملعب الوطني" بمدينة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، فى المباراة التى يبحث خلالها الفريقان عن تحقيق الفوز للانفراد بصدارة المجموعة الأولى التى يتقاسهما الفريقان برصيد 3 نقاط بعد الفوز فى الجولة الافتتاحية على حساب المريخ السودانى وفيتا كلوب الكونغولي.

وبدورها نشرت صحيفة Daily News  تصريحات المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، التي تحدث فيها عن احترامه  لفريق سيمبا، وضرورة الاستعداد جيدا للمواجهة القوية، خاصة أن حامل اللقب يسعى إلى تأمين تأهله إلى ربع النهائي مبكرا هذا الموسم، وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، الذي احتاج فيه الفريق للانتظار حتى آخر مباراة في دور المجموعات لحسم التأهل.

ديلي نيوز
ديلي نيوز

 

وكذلك نشر تقرير ديلي نيوز تصريحات "جون بوكو" مدافع فريق سيمبا التنزاني الذي تحدث عن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الأهلي في البطولات الإفريقية والألقاب التي يحملها، وحث المدافع جماهير فريقه على الحضور المكثف إلى ملعب مكابا لدعم سيمبا خلال مواجهة الأهلي اليوم.

وكذلك أبرزت تصريحات سليماني ماتولا مساعد مدرب فريق سيمبا الذى أكد أنهم يعلمون أن الأهلي هو الفريق الأفضل، لكنهم يدركون أهمية الفوز في المباريات التي يخوضونها على ملعبهم؛ من أجل ضمان التأهل.

الاهلي
الاهلي

 

بينما نشر موقع "ذا سيتيزن" تقريرا عن مباراة الأهلي وسيمبا، تحدث فيه عن رغبة الفريقين في تحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم لقطع خطوة مهمة في مشوار البطولة، وتأمين بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، خاصة أن الفريقين يتنافسان على صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما مع تفوق الأهلي بفارق الأهداف.

وأبرز التقرير أن كلا الفريقين شهدا تغييرات كبيرة منذ آخر مواجهة جمعتهما في دور المجموعات لدوري الأبطال عام 2019، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت في القاهرة ، بينما حقق سيمبا الفوز على ملعبه بهدف نظيف.

ويتصدر الأهلي مجموعته بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني بعدما حقق الفوز، بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى على حساب المريخ السوداني في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة