خالد صلاح

جوارديولا: نحترم جميع الفرق الألمانية وكنا نستحق الفوز بدوري الأبطال فى كل مرة خسرناها

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 03:53 م
جوارديولا: نحترم جميع الفرق الألمانية وكنا نستحق الفوز بدوري الأبطال فى كل مرة خسرناها جوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الانجليزى انه يحترم فريق بوروسيا مونشجلاد باخ الألماني، ويعرف مدى قوتهم، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المحدد لها غدا الأربعاء على ملعب بوشكاش أرينا.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفى للمباراة : "إنهم فريق قوى ولديهم خط وسط متميز، فريق قوي ذو جودة وأنا أحترم الفرق الألمانية كثيرًا لأنني أعرف مدى قوتها".

وأضاف بيب جوارديولا عن ماركو روز قائلا: "مدرب استثنائي. قام بعمل رائع في سالزبورج، وإذا قام بوروسيا مونشجلادباخ بتعيينه ، فهذا يعني مدى روعته. لديهم العديد من اللاعبين ذوي الخبرة. سومر حارس استثنائي يساعد في بناء الهجمات "

وتابع جوارديولا قائلا عن مباراة الغد: "لا أستطيع أن أتوقع أي شيء مختلف. كل الفرق تستحق احترامًا لا يُصدق وآمل أن يحترمونا أيضًا. سنحاول تحقيق نتيجة جيدة ونحاول الفوز بالمباراة".

واستطرد جوارديولا حديثه قائلا: "أنا لست من أشد المعجبين بالقول إن التجربة في الماضي تساعد. كرة القدم تظهر لك ملايين الأمثلة التي يمكن للفرق التي فازت بالكثير من بطولات كأس العالم أو دوري أبطال أوروبا أن تخسر في 20 دقيقة ما فازت به في 45. إنها مجرد مباراة ، علينا أن نركز لمدة 90 دقيقة".

وحول ما إذا كان قد اختار منفذ ركلة جزاء قال جوارديولا: "لا ، ما زلت أفكر في اختيار الفريق ويجب أن أرى كيف يتعافى اللاعبون. سنقرر غدًا."

وعن الإصابات قال المدربالإسبانى: "الجميع لائقون باستثناء ناثان أكى."

وعن فشلهم في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية قال جوارديولا: "في كل الأوقات التي خرجنا فيها من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، لعبنا مستوى عاليًا. كنا قريبين جدًا. في كرة القدم عندما تحلل الشهرين الماضيين، كيف كنا جيدًا ، سنفعل ذلك من أجل بقية الموسم. لكنها لا تنجح في المستقبل والمستقبل غدًا ... "

وعن هزيمة ليون قال جوارديولا: "خسرنا لكننا لعبنا بشكل أفضل من ليون. نريد أن نحاول اللعب بشكل أفضل هذه المرة والفوز بالمباراة. سنلعب المباراة غدًا كما لعبنا هذا الموسم. إنها مباراة كرة قدم ، 90 دقيقة. سنحاول تقديم مباراة جيدة للاستمرار في المنافسة على البطولة "

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة