خالد صلاح

الظهور الأول لأحمد عدوية على فيس بوك.. أسس صفحة وابنه محمد: نورت ياحبيبى

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:00 م
الظهور الأول لأحمد عدوية على فيس بوك.. أسس صفحة وابنه محمد: نورت ياحبيبى أحمد عدوية
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن نجم الاغنية الشعبية أحمد عدوية لأول مرة صفحة على الفيس بوك رغم عدم إقتناعه طيلة السنوات الماضية بعالم السوشيال ميديا، لذلك كان بعيدا عنه إلا أن نجله الفنان محمد عدوية، نجح فى إقناعه بذلك، وساعده على تدشين أول صفحة فيس بوك له، وعلق على ذلك عبر حسابه الرسمى قائلا:"نورت الفيس كله يا حبيبى".

 من ناحية أخرى أعرب النجم محمد عدوية عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "مش بالساهل" الذى طرحها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا، وهى من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبد المنعم وإنتاج ياسر حسانين.

وقال النجم محمد عدوية في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن ردود الأفعال التي تلقاها على الأغنية فاقت توقعاته حيث إنه قدم فكرة جديدة من خلال أغنية تمس الواقع الذى نعيشه، مشيرًا إلى أنه قدمها بشكل جديد عليه، ونالت الأغنية إعجاب عدد كبير من جمهوره، وقام بتهنئته عليها عدد كبير من داخل الوسط الفنى وخارجه.

وتقول كلماتها: "مش بالساهل نقابل حد يستاهل، زمن بيعلى في الجاهل وبيرخص ولاد الناس، شوفتو الخيبة بقوا يتباهو بالعيبة، سلامة النية دى مصيبة مبتجيبش إلا وجع الراس".

وأكد النجم محمد عدوية فى تصريحات سابقة أنه انتهى من تسجيل تتر مسلسل "ورا كل باب" المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات عماد عبيد وتوزيع محمد هارون وألحان سامر أبو طالب، ويراهن عليها عدوية بقوة لأنه يقدمها بشكل جديد عليه وتحمل طابع البهجة والفرح 

مسلسل "ورا كل باب" يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة كل حكاية من 5 حلقات وبمؤلف ومخرج مختلف، وتعرض على مدار أسبوع على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر أن تعلن شركة سينرجى المنتجة للعمل عن الحكايات الجديدة تباعًا بعد الاستقرار على اسمها وتفاصيلها.

 

4fdeba70-c252-4b9f-9db6-d29ec4dca2a7
4fdeba70-c252-4b9f-9db6-d29ec4dca2a7

 

69a69c64-6687-444b-8f7c-a1461ab53eff

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة