خالد صلاح

الأهلي يغادر ملعب مكابا بتنزانيا في بداية رحلة العودة للقاهرة

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 06:07 م
الأهلي يغادر ملعب مكابا بتنزانيا في بداية رحلة العودة للقاهرة الاهلي وسيمبا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب مكابا منذ قليل، متوجهة إلى ‏مطار دار السلام استعدادًا للعودة إلى القاهرة بعد الانتهاء من مواجهة سيمبا التي أقيمت عصر ‏اليوم.

‏ ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلي مطار دار السلام في تنزانيا على متن طائرة خاصة في ‏تمام الثامنة مساء اليوم، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد ‏الأربعاء.‏

خسر فريق الأهلي من سيمبا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ،الثلاثاء، بملعب "مكابا" فى مدينة تنزانيا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

سجل هدف سيمبا ميكويسوني فى الدقيقة 31 عبر تصويبة قوية، وقد الأهلي عرض متواضع على مدار الـ90 ولم ينشط إلا في الدقائق الأخيرة لكنها لم تكن كافية للفوز أو إدراك التعادل.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل، مكوّن من: محمد الشناوى، محمد هانى، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد ، أكرم توفيق، حمدى فتحى، أليو ديانج، محمود كهربا، جونيور أجايى، والتر بواليا.

‏ وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني، أن الفريق أمامه مشوار طويل في دور المجموعات حيث ‏يتبقى 4 مباريات، والأهلي قادر على حسم التأهل عن المجموعة الأولى.‏


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة