خالد صلاح

اعرف أحدث المنضمين لـ سلسلة NBC الجديدة Law & Order : rganized Crime

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 07:00 م
اعرف أحدث المنضمين لـ سلسلة NBC الجديدة Law & Order : rganized Crime Law & Order: Organized Crime
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الممثلة الشابة Ainsley Seiger إلى كل من كريستوفر ميلوني، وديلان ماكديرموت، وتمارا تايلور، ودانييل موني ترويت، لـ بطولة السلسلة الجديدة المشتقة Law & Order: Organized Crime، جنبا مع شارلوت سوليفان (Rookie Blue)، ونيك كريجان (David Makes Man)، وبن تشيس (The Last Thing He Wanted) وجايلين فليتشر (Snowpiercer) وهى للسلسلة التي ستعرض على شبكة NBC.

أحدث المنضمين لـ Law & Order Organized Crime
أحدث المنضمين لـ Law & Order Organized Crime

 

سيتم عرض الدراما  التي يتم تصويرها الآن في نيويورك بعد توقف قصير في وقت سابق من هذا الشهر بسبب وجود بعض العينات الإيجابية لـ فريق العمل، في 1 أبريل المقبل في الساعة 10 مساءً، بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، بعد عرض Law & Order: SVU في الساعة 9 مساءً في نفس الليلة.

Ainsley Seiger
Ainsley Seiger

 

في Law & Order: Organized Crime، يعود إليوت ستابلر (ميلوني) إلى شرطة نيويورك لمحاربة الجريمة المنظمة بعد خسارة شخصية مدمرة، سيهدف Stabler إلى إعادة بناء حياته كجزء من قوة عمل النخبة الجديدة التي تفكك أقوى العصابات الإجرامية في المدينة واحدة تلو الأخرى، يعيد ميلوني أيضًا تأدية دوره ك Stabler في SVU هذا الموسم.

قام فريد بيرنر بإخراج الحلقة الأولى من السلسلة الجديدة المشتقة Law & Order: Organized Crime، وفقا لما نشره موقع "tvseriesfinale".

كما أعلنت منصة NBC عن طرح آخر حلقات الموسم السادس من Superstore، فى 25 مارس المقبل، وستصل مدتها إلى ساعة، وأعلنت الشبكة فى ديسمبر أن المسلسل سينتهى بموسمه السادس الحالى وبإجمالى 113 حلقة، وجاء الإلغاء بعد خروج نجمة أمريكا فيريرا فى وقت سابق من الموسم.

المسلسل، الذى تدور أحداثه فى المتجر الخيالى الكبير Cloud 9، يشارك أيضًا فى بطولتة Ben Feldman و Lauren Ash و Colton Dunn و Nico Santos و Nichole Sakura و Kaliko Kauahi و Mark McKinney، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وابتكر جاستن سبيتزر هذه السلسلة التي نالت استحسان النقاد بفحص العديد من القضايا الأكثر أهمية في البلاد، بما في ذلك الرعاية الصحية والهجرة والنقابات ومحنة عامل البيع بالتجزئة والمزيد من خلال عدستها الكوميدية الخاصة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة