خالد صلاح

أمطار غزيرة وثلوج فى قرية جلبانة شرق قناة السويس.. صور

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:31 م
أمطار غزيرة وثلوج فى قرية جلبانة شرق قناة السويس.. صور سقوط الثلوج
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرى مركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية موجة من الطقس السيئ وخاصة قرية جلبانة الواقعة على الحدود بين محافظة الإسماعيلية ومحافظة شمال سيناء والتى سقطت عليها الثلوج وانتشر الثلج فى شوارع وميادين وزراعات القرية.

من جانبهن أكد اللواء عمر أدريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، أن فرق التدخل السريع وسيارات الوحدات المحلية انتشرت بالشوارع والميادين لشفط مياه الامطار، وإزالة آثار الأمطار والمرور على القطاعات الخدمية بالمدينة والقري بالقنطرة شرق.

كما وجه رئيس المركز والمدينة بالمرور على أعمدة الإنارة من خلال قسم الكهرباء بالوحدة المحلية واستمرار تواجد فرقة التدخل السريع بقيادة المهندس محمد علي نائب رئيس المركز والمدينة علي مدار اليوم للتدخل الفوري في حالة الاحتياج، كما تابع رئيس المركز والمدينة ونائب رئيس المركز والمدينة الاحوال بالقرى

وقال أحمد حمود رئيس قرية جلبانة إن القرية تعرضت لأمطار مصحوبة بالثلج ولطبيعة الأرض الرملية بالقرية لتوجد تجمعات مياه ولا توجد أي آثار بالمنازل.

وأضاف محمد السيوفي رئيس قرية التقدم، أن الأمطار خفيفة بالقرية ولا توجد أي آثار سلبية للآن.

وأشار محمد صابر، رئيس قرية الأبطال، إلى أن الأمطار خفيفة بالقرية ولا توجد أى آثار سلبية بالقرية ويتم المرور طوال اليوم على المرافق وخاصة على أعمدة الكهرباء.

وقال محمد عبدالسلام، رئيس قرية السلام، إن القرية تعرضت لأمطار خفيفة ولا توجد أى تجمعات مياه لطبيعة الأرض الرملية، وكذلك يتم المرور على المرافق طوال اليوم وإعلان حالة الطوارئ بجميع القرية طوال فترة الطقس السيئ.

FB_IMG_1614084357987
تساقط الثلوج
 
 
FB_IMG_1614084355372
الثلوج 
 
 
IMG-20210223-WA0183
سحب مياه الأمطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة