أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو جبل قبل مواجهة تونجيث : كل الدعم يا رجالة

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:19 م
أبو جبل قبل مواجهة تونجيث : كل الدعم يا رجالة ابو جبل حارس مرمى الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك تدوينة علي موقع التدوينات " تويتر " يطلب خلالها الدعم لفريق الزمالك في مباراته المقرر لها السادسة من مساء اليوم امام تونجيث السنغالي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وكتب أبو جبل علي صفحته الرسمية : كل الدعم يا رجالة ، في إشارة الي عدم مشاركته أساسيا في مباراة اليوم ، وتم استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق من التشكيل الأساسي للمباراة بناءا علي توصيات من افراد الجهاز المعاون الذين طالبوا باتشيكو باستبعاد أبو جبل ومنح الفرصة لجنش، وهو ما وافق عليه البرتغالي خلال الساعات الماضية.

ابو جبل
ابو جبل

 

وكان اليوم السابع قد أشار أمس الي اقتراب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك، من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه فى مباراة تونجيت السنغالي.

وكان آخر ظهور لجنش فى تشكيل الزمالك الأساسى يوم 1 ديسمبر الماضي في مباراة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر والتي خسرها الأبيض بنتيجة 3-1 ليودع الزمالك البطولة ويتأهل الطلائع للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

 

ولم يشارك جنش في أي مباراة مع الزمالك خلال الموسم الحالي سواء في مسابقة الدوري الممتاز، أو دوري أبطال أفريقيا، حيث تولي محمد أبو جبل حراسة عرين الزمالك طوال الموسم، باستثناء مباراة كأس مصر المذكورة.

وتحرك اتوبيس فريق الزمالك منذ قليل من فندق الإقامة في السنغال الي ملعب لاب ديور الذي يستضيف مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وحضر عامر مزروع القنصل المصري في السنغال الي فندق الإقامة لمؤازرة اللاعبين قبل المباراة ، في ظل الاهتمام الكبير من جانب السفارة المصرية ببعثة الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة