أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التضامن: نعمل على حماية الأسرة من الطلاق وتحسين جودة المواطن منذ طفولته..فيديو

الإثنين، 22 فبراير 2021 02:21 م
وزير التضامن: نعمل على حماية الأسرة من الطلاق وتحسين جودة المواطن منذ طفولته..فيديو نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي
بورسعيد - مدحت وهبة - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، اليوم الاثنين، أن الوزارة تعمل خلال الفترة القادمة على حماية الأسرة من الطلاق، كما أنها معنية بتحسين جودة المواطن منذ طفولته وحتى ما بعد بلوغه سن المعاش. 
 
 
وأوضحت الوزيرة، خلال لقائها مع ممثلي الجمعيات الأهلية، وذلك بقاعة فايزة أبو النجا بديوان عام محافظة بورسعيد، على تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، بأهمية تغيير القوى الناعمة للمواطن المصري. 
 
وأضافت: "تطوير القرى المصرية سبقها تطوير المناطق غير الحضارية، التي تعتبر مهمة وطنية وانسانية يحب مشاركة المجتمع المدني بها، ولن تستطيع الحكومة القيام بالعمل بمفردها، لذلك كان يجب التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، والعمل معا بصدق لتحقيق التنمية المستدامة 2030".
 
واستقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وزير التضامن، فور وصولها لديوان عام المحافظة، لعقد اجتماع مغلق بينهما لمناقشة عدد من الموضوعات أبرزها تفعيل دور الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، وعدد من المشروعات الاجتماعية. 
 
ومن المنتظر أن تتضمن زيارة وزير التضامن الاجتماعي: تفقد مساكن الأمل ومركز العزيمة في مدينة بورفؤاد، بالإضافة لزيارة جامعة بورسعيد لافتتاح وحدة التضامن الاجتماعي، ثم تفقد مساكن فاطمة الزهراء ومساكن اللبانة بمحافظة بورسعيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة