أكرم القصاص - علا الشافعي

توابع الخسارة من اسوان

حسام حسن يستبعد 5 لاعبين من تشكيل الاتحاد السكندرى أمام دجلة

الإثنين، 22 فبراير 2021 08:44 م
حسام حسن يستبعد 5 لاعبين من تشكيل الاتحاد السكندرى أمام دجلة خالد قمر
خاص- الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى ، تعليماته للجهاز الإداري، باستبعاد خماسي الفريق عماد السيد وخالد قمر وصبري رحيل ومحمود رزق ومحمد عطوه من التدريبات الجماعية والتدريب المنفرد عقب الهزيمة من اسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت الجماهير قد طالبت حسام حسن بتوقيع عقوبات مالية رادعه عقب الهزيمة بعد أن كان محمد مصيلحى رئيس الاتحاد  قد رصد 50 ألف جنيه لكل لاعب في حال تحقيق العلامة الكاملة بالفوز على أسوان ودجلة وإنبى.

وخضع جميع اللاعبين لمسحة كورنا اليوم استعداد لمباراة الحميس أمام دجلة على استاد الإسكندرية حيث استأنف الاتحاد السكندري تدريباته اليوم الاثنين بدون راحة استعدادا لمواجهة وادي دجلة الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز هذا الموسم.

ورفض حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري منح لاعبيه راحة عقب السقوط أمام أسوان بثلاثية أمس الأحد على ملعب الإسكندرية في مفاجأة مدوية هزت أركان زعيم الثغر.

وبدأ حسام حسن التدريب الخامسة مساء اليوم، وظهرت على جميع اللاعبين والجهاز الفني مشاعر الحزن إثر الخسارة في الجولة الماضية أمام ممثل الجنوب فريق أسوان، ومن قبلها التعادل أمام سيراميكا.

وحقق فريق أسوان فوزًا مثيرًاعلى الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد، وذلك على استاد الإسكندرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة