أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف قاسم بعد رفض تأجيل مباراة الزمالك ونونجيت: جاهزون للفوز

الإثنين، 22 فبراير 2021 04:54 م
أشرف قاسم بعد رفض تأجيل مباراة الزمالك ونونجيت: جاهزون للفوز أشرف قاسم
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أشرف قاسم، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، على قرار رفض تأجيل مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي، بسبب تأخر البعثة البيضاء فى الوصول للسنغال، مؤكدا أن الفريق سيلعب لتحقيق الفوز وجاهز لخوض المباراة.

ورفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة تونجيت السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء، واستند الاتحاد الأفريقي فى رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

وقال أشرف قاسم في تصريحات صحفية من السنغال، إن الزمالك توقع رفض "كاف" لطلب تأجيل المباراة، ولا توجد مشكلة، والفريق جاهز لخوض اللقاء فى توقيته المحدد غدا، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وهو الهدف الأساسي من المباراة.

وأضاف أشرف قاسم، أن الجهاز الفني ولاعبي الزمالك لم يشغلوا أنفسهم بفكرة تأجيل المباراة من عدمه، والتركيز كله منصب حول الـ 90 دقيقة التي سيخوضها الفريق أمام تونجيت، والجميع على دراية كاملة بأهمية الثلاث نقاط وضرورة تحقيق الفوز خاصة بعد التعادل في مباراة الجولة الأولي أمام مولودية الجزائر سلبيا.

وشدد أشرف قاسم في تصريحاته على أن جميع لاعبي الزمالك جاهزون لخوض المباراة بعدما جاءت نتيجة مسحة كورونا التي خضعت لها البعثة فور الوصول للسنغال سلبية، وبالتالي أصبح البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، قادر على الاستعانة بأى لاعب يرغب فيه لخوض اللقاء.

وسافر الزمالك إلى السنغال بقائمة تضم كلا من :

حراسة المرمى : محمد أبوجبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد

خط الدفاع  : حمزة المثلوثي - أحمد عيد - محمود علاء -  محمد عبد الغني - أحمد فتوح - عبد الله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي  - إسلام جابر - إمام عاشور - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي

خط الهجوم  : حميد أحداد - مروان حمدي - حسام أشرف - أسامة فيصل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة