أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد السجينى: لا يوجد قانون مقدم من الحكومة بشأن الإيجار القديم حتى هذه اللحظة

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:08 ص
أحمد السجينى: لا يوجد قانون مقدم من الحكومة بشأن الإيجار القديم حتى هذه اللحظة جانب من المداخلة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لا يوجد قانون مقدم من الحكومة بشأن الإيجار القديم حتى هذه اللحظة، موضحاً أنه علينا أن لا نحول التعامل مع المشاكل التى ورثناها من الماضى إلى "خناقة وتبادل للاتهامات"، موضحاً أن البرلمان يصنع القانون وفق معلومات حقيقية وليس معلومات مبنية على حساب طرف ضد طرف آخر، وتابع: "ورثنا ملفات ثقيلة والبرلمان مشرع وليس قاضياً ومحكمة.. القاضى يحكم بقوة القانون وأنا من يصنع القانون".

وأضاف "السجينى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى تقدمع الإعلامية إيمان الحصرى، عبر قناة "dmc"، أن الدولة جادة فى معالجة مشاكل الماضى، و هذه قضية تحتاج إلى أن كل طرف من الأطراف أن يضع الواقع أمامه ويبدأ فى التقارب، ويبدأ حوار مجتمعى يستمر من شهر إلى شهرين كحد أقصى قائم على أرقام حقيقية صادرة من جهات رسمية فى الدولة حتى تتولد الأفكار لمعالجة القضية، وتابع: "لو محصلش المنهج العقلانى فى إقامة الحوار ولو أدرنا هذه القضية بمنطق الخناقة فلا الدولة ولا البرلمان يستطيعا الوصول إلى مناقشة موضوعية لمعالجة هذا الأمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

قانون الايجارات القديمة قانون فاسد لابد من الغاءة ؟؟؟؟؟؟؟؟

تسبب القانون المذكور الفاسد في ازمة الاسكان ووقف الاستثمارات للإيجار وانهيار المنازل وموت ضحايا ابرياء وعدم احترام الملكية الخاصة كما نصت المادة ٣٥ في الدستور ومازلنا نقول حوار مجتمعي ؟ اي حوار مجتمعي ياسادة ؟ وعجبي ثم عجبي ؟ ! أرجو النشر ان أردنا إصلاح حقيقي ؟ وتحيا مصر الي الأبد !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة