خالد صلاح

4 نقاط تكشف كواليس بعثة الزمالك قبل لقاء تونجيث السنغالي.. سفيرة مصر توضح

الإثنين، 22 فبراير 2021 07:47 م
4 نقاط تكشف كواليس بعثة الزمالك قبل لقاء تونجيث السنغالي.. سفيرة مصر توضح نادي الزمالك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نهى خضر سفيرة مصر فى السنغال كواليس الساعات الأخيرة لبعثة نادي الزمالك الموجودة حالياً هناك لمواجهة تونجيث بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي ستنطلق في السادسة مساء غد الثلاثاء.

وقالت السفيرة نهى خضر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن البعثة تقيم فى فندق بعيد عن أية مخاطر تتعلق بانتشار فيروس كورونا، وإن الفريق سيخوض مرانه الرئيسي اليوم بعد انتهاء المدير الفنى جايمي باتشيكو من المؤتمر الصحفى للمباراة.

وأضافت السفيرة المصرية فى السنغال أنها استقبلت اليوم اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الزمالك والمستشار سامي صبحي عضو اللجنة بمقر السفارة وتبادل خطة عودة إلى الفريق إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة مباشرة.

وأوضحت نهى خضر أن المباراة ستقام في موعدها المحدد وأن الفريق يشعر بالراحة في المعسكر المقام حالياً نظراً لعدم وجود أى زيارة للاعبين هناك من أى طرف حفاظاً سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

وشددت السفيرة نهى خضر على أن نتيجة سحب العينات الخاصة بفيروس كورونا التي خضع لها اللاعبون لم تظهر إصابة أحد، وأنها متفائلة خاصة أنه لا توجد أية أعراض على أفراد البعثة حتى الآن.

وشهدت رحلة الزمالك الى السنغال معاناة شديدة نتيجة المشاكل الخاصة بتصريح الطيران الى عدد من البلدان الأفريقية وأبرزها موريتانيا ما دفع إدارة النادي طلب المساعدة من السفارات المصرية في عدد من البلدان القريبة وتدخل وزيري الرياضة والطيران.

في سياق متصل، قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد شركة الطيران الخاصة التى تولت نقل بعثة الفريق الكروى من القاهرة إلى السنغال لمواجهة تونجيت السنغالي غدا الثلاثاء فى الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
واستقر مسئولو الزمالك على المطالبة بالحصول على تعويض مالى مناسب بعد واقعة تأخر وصول بعثة الفريق إلى السنغال بسبب عدم حصول الشركة الناقلة للبعثة على تصريح المرور في المجال الجوي لدولة موريتانيا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة