خالد صلاح

يوفنتوس ضد كروتوني.. رونالدو يقترب من معادلة إبراهيموفيتش في عدد الضحايا

الإثنين، 22 فبراير 2021 11:33 م
يوفنتوس ضد كروتوني.. رونالدو يقترب من معادلة إبراهيموفيتش في عدد الضحايا رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة يوفنتوس للتقدم بثنائية نظيفة أحداث الشوط الأول أمام نظيره كروتوني بنتيجة 2-0 في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث جاء الهدفين عبر الدون البرتغالي من رأسيتين وفي غضون 8 دقائق فقط.

يوفنتوس ضد كروتوني

ووفقًا لما كشفت عنه شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن فريق كروتوني أصبح الضحية رقم 78 المختلف الذي سجل في شباكه كريستيانو رونالدو في البطولات الخمس الكبرى بأوروبا.

وأشارت الشبكة إلى أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الوحيد، الذي يتفوق على رونالدو في هذا الأمر، من خلال التسجيل في (79) ضحية مختلف منذ عام 2000، علما بأن رونالدو سجل ضد كل فريق من الفرق حاليًا في الدوري الإيطالي.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 38 من رأسية مميزة، بعد عرضية من الظهير أليكس ساندرو، أما الهدف الثاني جاء في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع بالشوط الأول ومن خلال رأسية أيضا بعد عرضية ارون رامسي.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمي: جيجي بوفون/ الدفاع: دي ليخت، ديميرال، دانيلو، أليكس ساندرو/ خط الوسط: ماكيني، بينتانكور، رامسي، كييزا/ الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديان كولوسيفسكي.

ودخل اليوفى مباراة اليوم وهو فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وفى رصيده 42 نقطة، فيما يأتي كروتوني في مؤخرة الجدول برصيد 12 نقطة.

ويبحث أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، عن تحقيق فوز سهل على كروتوني واقتناص الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار فى بؤرة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، الذى توج به الموسم الماضي.

ويسعي يوفنتوس للفوز على كروتوني من أجل إرضاء جماهيره بعد السقوط أمام نابولي بهدف نظيف في الجولة الـ22 من مسابقة الكالتشيو، بالإضافة إلى الخسارة 1-2 ضد بورتو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "الدراجاو".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة