خالد صلاح

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها حلا شيحة بصور نادرة لهما ورسالة.. اعرف ماذا قالت

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:16 ص
هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها حلا شيحة بصور نادرة لهما ورسالة.. اعرف ماذا قالت حلا شيحة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة هنا شيحة، على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها حلا شيحة من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشرت مجموعة من الصور لهما معاً، من كافة المراحل السنية، بداية من مرحلة الطفولة وحتى الآن.

هنا وحلا
هنا وحلا

 

حلا شيحة11
حلا شيحة11

 

وكتبت أثناء تهنئتها بتلك المناسبة: حلولا نصفي الاخر، اختي، حبيبتي، صديقتي، من تشعر بي عن بعد .كل سنه وانتي طيبة يا حلا يا احلي روح في الكون".

 

حلا شيحة
حلا شيحة

 

حلا شيحة وهنا شيحة فى صورة نادرة
حلا شيحة وهنا شيحة فى صورة نادرة

واستكملت خلال تغزلها فى حلا شيحة بقولها: "ولدت في عيد زواج أمي وأبى.. 23 فبراير عيد ميلاد الحلا.. انتي احلا ما في حياتي.. بحبك يا حلا".

حلا شيحة وهنا شيحة

 

صورة لحلا شيحة وشيقاقتها مع والدهم

صورة لحلا شيحة وشيقاقتها مع والدهم

واحتفلت الفنانة حلا شيحة، بداية الشهر الجارى، بعقد قرانها على الداعية الإسلامي معز مسعود بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، وسط حضور عدد قليل من أقارب العروسين.

ونشرت حلا شيحة، وقتها عبر ستورى حسابها بموقع "إنستجرام"، صورا برفقة شقيقاتها هنا ورشا ومايا شيحة خلال عقد القران، حيث طلت بالفستان الأبيض.

كما هنأت هنا شيحة، شقيقتها حلا عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، قائلة: "تم عقد قران حبيبتي وأختي وروحي ونصفي الآخر حلا الجميلة قلبا وقالبا على الذي اختاره قلبها وأيده عقلها ..يا رب بارك لهما وبارك عليها، وأجمع بينهما في خير .بحبك قوي يا حلولا.. النهارده من أسعد أيام حياتي لأني شايفاكي مبسوطة.. يا رب دايما مبسوطة، بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويرضيكوا ويرضى عليكوا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

كما ظهرت حلا شيحة أيضا في صور أخرى بالحجاب، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وقالت: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".
 

وكانت بدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود منذ عدة أشهر وطالت الأقاويل حلا وقتها، ولكن لم تعلق حلا شيحة بالإيجاب أو بالنفى، لكن قصة حبهما ظهرت يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة