خالد صلاح

سواريز: "أبلغونى فى برشلونة أننى كبير فى السن ولم أعد قادراً على اللعب"

الإثنين، 22 فبراير 2021 10:51 م
سواريز: "أبلغونى فى برشلونة أننى كبير فى السن ولم أعد قادراً على اللعب" لويس سواريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ​أتلتيكو مدريد​، الظروف التي دفعته للرحيل عن برشلونة الاسباني وأسباب انتقاله إلى صفوف الروخيبلانكوس، قبل المباراة المرتقبة أمام تشيلسي والتي ستقام في تمام العاشرة مساء غداً الثلاثاء على ملعب "آرينا ناسيونالا" بالعاصمة الرومانية بوخارست تنفيذا لقرار الاتحاد الأوروبي بسبب قيود فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وانضم لويس سواريز إلى أتلتيكو في صفقة انتقال مجاني الصيف الماضي، بعد ست سنوات في نادي برشلونة.

وقال لويس سواريز في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "ما أزعجني حقاً هو أنهم أخبروني أنني كبير في السن، وأنني لم أعد قادراً على اللعب في المستوى الأعلى، وأن أكون بمستوى فريق رائع".

وتابع اللاعب الأورجوياني: "من ناحية، كان هذا التغيير موضع ترحيب لأنه، بعد كل ما مررت به في برشلونة، وبالنظر إلى الطريقة التي سارت بها الأمور أردت التغيير".

وأضاف: "الجزء الأصعب هو أن يكون لديك عائلة اعتادت العيش في نفس المكان لمدة ست سنوات، اضطررت إلى أن أوضح لأولادي ما سيحدث حيث إنهم سيضطرون إلى تغيير أصدقائهم وعاداتهم التي كونوها في برشلونة ".

أوضح اللاعب الأوروجوياني: "يزداد الأمر سوءً أثناء انتشار الوباء، ولا سيما التواصل الاجتماعي مع الناس هنا، في مدريد، من المستحيل القيام بأنشطة خارج المنزل مع الأطفال، علينا أن نبقى في منزلنا، إنهم يفتقدون أصدقائهم، ويفتقدون عائلة زوجتي في برشلونة".

ويتقاسم ليونيل ميسي برصيد 16 هدفا ترتيب هدافي الدوري الإسباني، مع سواريز.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة