خالد صلاح

تعليق نارى للميس الحديدى على إيقاف هشام نصر: القواعد لاتخترق أنت قدوة

الإثنين، 22 فبراير 2021 10:12 م
تعليق نارى للميس الحديدى على إيقاف هشام نصر: القواعد لاتخترق أنت قدوة الاعلامية لميس الحديدي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الاعلامية لميس الحديدى، على قرار الاتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، بايقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام، قائلة: "ده أمر غير مقبول لانقبله من لاعبين زى ماحصل فى الدوحة من قبل الشحات وكهربا وإنزعجنا وقتها لان سلوكهم كان ممكن يخسرنا المركز الذى وصلنا له". 
 
وتابعت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON": "بنفس معيار إنتقادنا للشحات وكهربا لانقبل أن يكون رئيس إتحاد  كرة اليد خارق لهذه القواعد رغم إحترامنا الشديد له ونعتبره رمزاً مؤثراً في نجاح تنظيم البطولة لكنه قام بخرق القواعد التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة اليد والدولة المصرية عبر " الفقاعه الطبية "، وإذا كنا رفضنا سلوك لاعبي كرة القدم فى الدوحة فكيف يحدث هذا الأمر الآن من قبل رئيس الاتحاد ؟ .
 
وأضافت: "إزاي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس إتحاد كرة اليد المصري المعيار عن مصر يعمل كده ؟ الصراحة الحاجات دي مافيش فيها هزار ؟  أنت نموذج مهم ولازم  تتبع القواعد االدولية لانها قواعد صارمة دولية مش إحنا الي جايبينها من بيتنا ".
 
ووجهت الحديدي الشكر للدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي، لارجاء قراراه حتى تنتهي البطولة، قائلة: " نشكره  لانه تصرف جيد جداً ومهم فكان تصرفاً حكيماً حتى لايؤثر على معنويات اللاعبين لكن في النهاية تم إيقافه لمدة عام وهي رسالة مهمة أن القواعد لاتخترق وليس فيها وسايط مافيش فيها هكلملك حد وكده ؟.
 
جاء  قرار الدولي لليد، بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي. وكان "نصر" قد دخل الفقاعة المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر، ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسؤولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري. وطلبت لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي قد أوصت بتوقيع عقوبة قاسية عليه، باعتباره مسؤولاً عن نجاح البطولة ويعمل عكس مسؤولياته، الأمر الذي قابله الدكتور حسن مصطفى بالرفض القاطع أثناء البطولة حتى لا يؤثر القرار على معنويات المنتخب المصري أثناء المنافسة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة