أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الشباب على الأهلى

الإثنين، 22 فبراير 2021 10:31 م
ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الشباب على الأهلى الشباب السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق الشباب صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الكروى الحالي 2020-2021، بعدما حقق فوزا كبيرا على منافسه الأهلى بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب الأمير خالد بن سلطان ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الشباب صدارة جدول ترتيب الدورى السعودي هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، فيما جاء الأهلي فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط.

ويأتي فريق الهلال بالمركز الثانى في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الشباب الذى ابتعد بالصدارة، علما بأن الزعيم يلتقى مع النصر في ديربى الرياض المرتقب مساء غد الثلاثاء في نفس الجولة.

ويتواجد فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، فيما يحتل فريق القادسية المركز الخامس برصيد 28 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن فريق التعاون السادس بعدما انتزع الأخير فوزًا مثيرًا من مضيفه الوحدة بهدفين نظيفين في المباراة التى أقيمت اليوم الإثنين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي، كالتالى..

 

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة