خالد صلاح

باتشيكو قبل مواجهة بطل السنغال: الزمالك لن يتأثر بالغيابات ونسعى للتأهل

الإثنين، 22 فبراير 2021 09:17 م
باتشيكو قبل مواجهة بطل السنغال: الزمالك لن يتأثر بالغيابات ونسعى للتأهل باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك أهمية مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية خلال دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

وتابع باتشيكو، "وصول فريق تونجيت إلى دور المجموعات الأفريقي يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، والزمالك يجب أن يحترمه فى لقاء الغد وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة”.

وواصل باتشيكو، "يجب أن نعمل بجدية فى لقاء الغد ونكون في أعلى مستوى لنا كى نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط"

وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، قائلا، "هناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات فى صفوف الأبيض"، مختتما بأن الفريق دوما هدفه الصعود لربع النهائي بالبطولة.

ووصلت بعثة الزمالك إلى السنغال، بعد رحلة بلغت قرابة 24 ساعة، حيث غادرت البعثة القاهرة في السابعة مساء أول أمس السبت، على متن طائرة خاصة وكان من المفترض أن تستغرق الرحلة من القاهرة إلى السنغال قرابة 8 ساعات، لكن عدم وجود تصريح بالطيران عبر المجال الجوى الموريتانى أدى لهبوط الطائرة فى الجزائر، وتوجهت البعثة من مطار الجزائر إلى السنغال عبر المجال الجوى المالي، بعدما تأزم وصول البعثة إلى السنغال عبر موريتانيا، الأمر الذى تسبب فى زيادة مدة الرحلة وتعديل برنامج الفريق فور الوصول.

ورفض "كاف"، طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة تونجيت السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا والمقرر لها الثلاثاء، واستند الاتحاد الأفريقي في رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة