خالد صلاح

إشبيلية يحسم الشوط الأول ضد أوساسونا 1/0 في الدوري الاسباني.. فيديو

الإثنين، 22 فبراير 2021 11:01 م
إشبيلية يحسم الشوط الأول ضد أوساسونا 1/0 في الدوري الاسباني.. فيديو أوساسونا ضد إشبيلية
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق إشبيلية على حساب مضيفه أوساسونا بنتيجة 1/0 في المباراة المقامة حاليا، على ملعب "آل سادار"، فى ختام مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "لاليجا" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الفريق الأندلسي، لتحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب.

جاء هدف الشوط الأول عن طريق اللاعب دييجو كارلوس في الدقيقة 19 من عمر المباراة في بداية هجومية مبكرة للضيوف، وصلوا بها إلى مرمى أصحاب الأرض.

يدخل فريق أوساسونا مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ويسعى أوساسونا للفوز في لقاء اليوم لمواصلة الانتصارات، بعد الفوز في آخر جولتين، على كل من فريقي إيبار وليفانتي، وذلك من أجل ضمان الابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

أما فريق إشبيلية فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز من أجل تخطي برشلونة، والتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، وذلك بعد سقوط الفريق الكتالوني في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه قادش في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، أمس الأحد.

ويعتمد فريق إشبيلية على نجمه المغربي المتألق يوسف النصيري، أفضل لاعب في المسابقة، في شهر يناير الماضي، واللاعب الوحيد الذي سجل ثلاثيتين هذا الموسم في الدوري الإسباني، وإحرازه لـ13 هدفا في الليجا، ينافس بها على صدارة هدافي المسابقة، بالإضافة إلى الحارس المتألق ياسين بونو، في حين يغيب مهاجمه الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس بداعي الإصابة.

ويدخل الفريق الأندلسي مباراة اليوم، من أجل استعادة الثقة، بعد الخسارة المفاجئة على ملعبه "رامون سانشيز بيزخوان"، يوم الأربعاء الماضي، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

رحة اشبيلية
فرحة اشبيلية
 
فرحة الهدف الأول
فرحة الهدف الأول
 
اشبيلية وأوساسونا
اشبيلية وأوساسونا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة