محافظ كفر الشيخ: وثيقة تأمين الصيادين تنفيذا لمبادرة الرئيس السيسى لدعمهم

الأحد، 21 فبراير 2021 10:51 م
محافظ كفر الشيخ: وثيقة تأمين الصيادين تنفيذا لمبادرة الرئيس السيسى لدعمهم جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن تسليم وثائق تأمين لصغار الصيادين في المحافظة، تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم صيادين مصر، متابعا بقوله: "الوثيقة تسلم للصيادين دون تسديد أى رسوم مالية منهم، وهي هدية من الرئيس السيسي للصيادين".

 

أضاف نور الدين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الصيادين يشكلون ثلث أنشطة محافظة كفر الشيخ، وهناك مجموعة من الصائدات أيضا يمارسن أعمالهن في البحر، وتشمل الوثيقة التى يتسلمها الصيادين مبلغ 100 ألف جنيه، تمكن الأسرة من ممارسة حياتها في حال فقدان رب الأسرة.

 

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن الوثيقة تؤمن الصيادين وتجعلهم في أماكن متكامل وتؤكد اهتمام الدولة المصرية بهم، مشيرا إلى أن الصياد يتسلم مبلغ أقل في حالة الإصابة أو العجز أيضا، مردفا: "دعم الدولة لتلك الفئات بيحسسها إن الدولة معاها، هذا بجانب المبادرات الأخرى التى يستفيدوا منها صحيا".

 

وسلم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ووزير القوى العاملة محمد سعفان، 9327 وثيقة للتأمين التكافلى ضد الحوادث الشخصية تغطى الوفاة، والعجز الكلى المستديم، والجزئى، منها نحو 6864 وثيقة لصغار الصيادين، و2453 وثيقة للعمالة غير المنتظمة بالمحافظة، تحملت قيمتها حسابات رعاية العمالة غير المنتظمة بمديرية القوى العاملة بكفر الشيخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة