أكرم القصاص - علا الشافعي

ما هو تطبيق Clubhouse ويكيف يمكنك الوصول إليه بعد حادث الاختراق؟

الأحد، 21 فبراير 2021 07:49 م
ما هو تطبيق Clubhouse ويكيف يمكنك الوصول إليه بعد حادث الاختراق؟ Clubhouse
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير إخبارية منذ قليل عن تعرض تطبيق clubhouse لاختراق أمني كبير على مستوي العالم، وذكرت التقارير أن التطبيق يراجع حاليًا بياناته بعد تقارير عن تسريب بيانات المستخدمين، كما أكدت الشركة المالكة للتطبيق أنها تبحث الاستعانة بشركة مختصة لتأمين بيانات المستخدمين.
 
وبحسب التقارير، فإن الشركة قالت إنها تعمل على إضافة المزيد من التشفير لمنع أي تسريب البيانات الخاصة بالمستخدمين، فيما نقلت رويترز عن التطبيق القول إنه يخطط للعمل مع شركة مختصة بتأمين بيانات المستخدمين.
 
فيما غرد John Furrier مالك منصة siliconangle الأمريكية المعنية بتغطية أخبار واد السيليكون عبر حسابه الشخصي عن الإختراق قائلاً: "أخبار عاجلة: اختراق التطبيق الصوتى Clubhouse، حيث يتم تسريب جميع الأصوات، الاختراق صادر من الصين".
 
ثم نشر تغريدة أخرى كشف فيها عن الموقع الذى يقوم بسحب التسجيلات الصوتية من Clubhouse 
 
 
 
 
 
 

ما هو تطبيق Clubhouse؟

Clubhouse هو تطبيق وسائط اجتماعية يعتمد على الصوت، فبمجرد دخولك إلى Clubhouse، يمكنك تسجيل الدخول والخروج من الدردشات المختلفة حسب مجالات اهتمامك، ولديك الخيار للتعبير عن أفكارك أو مجرد الاستماع إلى ما يحدث في مختلف الغرف.
 

كيف يمكنك الوصول إلى Clubhouse؟

يحتاج المستخدم إلى دعوة للدخول إلى Clubhouse، ويمكن لمستخدمي Clubhouse الحاليين أن يرسلوا إليك دعوة ولكن تذكر أن كل مستخدم لديه دعوتان فقط، كما يمكن لمستخدمي أيفون - التطبيق متاح فقط لنظام iOS اعتبارًا من الآن - تنزيل التطبيق وحجز اسم مستخدم وانتظار الدخول، ولكن إلى متى يمكن أن يستغرق هذا الانتظار؟ هذا أمر غير معروف.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة