أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس المران الثاني للأهلي في تنزانيا.. مجلس الإدارة يطمئن على البعثة في دار السلام.. محاضرة بالفيديو لاستكشاف سيمبا.. موسيماني يؤخر التدريب بسبب الملعب.. مشاركة مروان في جزء من التقسيمة.. وجلسة خاصة مع كهربا

الأحد، 21 فبراير 2021 08:53 م
كواليس المران الثاني للأهلي في تنزانيا.. مجلس الإدارة يطمئن على البعثة في دار السلام.. محاضرة بالفيديو لاستكشاف سيمبا.. موسيماني يؤخر التدريب بسبب الملعب.. مشاركة مروان في جزء من التقسيمة.. وجلسة خاصة مع كهربا الاهلي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الأهلي مرانه الثاني في العاصمة التنزانية دار السلام استعدادًا لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل في ثثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي شهد العديد من الفقرات والأحداث، على هامش التحضير لموقعة الثلاثاء المهمة في مشوار الفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني والمحدد لها الثالثة عصر بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وركز بيتسو موسيماني على العديد من الجوانب الفنية على هامش مران الأحد بتنزانيا، والاطمئنان على اتسعدادات الفريق الأحمر لمباراة سيمبا، ولعل أبرز هذه الأحداث:

رئيس النادي يطمئن على بعثة الأهلي

حرص رئيس النادي، على إجراء اتصالات هاتفية مع محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا؛ للاطمئنان على الفريق وكل إجراءات الإقامة وانتقالات البعثة واللاعبين؛ استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

ومن جانبه أكد محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، أن رئيس النادي، على تواصل دائم معه؛ للاطمئنان على البعثة وكل الترتيبات اليومية للفريق في تنزانيا.

وشدد الدماطي على مجلس إدارة النادي بشكل دائم للاعبين والجهاز الفني، وثقته في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تنزانيا.

وأوضح الدماطي أن كل ترتيبات البعثة تسير على النحو الأمثل، من حيث الالتزام والانضباط كعادة معسكرات الفريق الداخلية والخارجية.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة بالفيديو للاعبين بمقر فندق إقامة بعثة الفريق في تنزانيا.

وحرص المدير الفني على الاجتماع باللاعبين ظهر اليوم  في قاعة مخصصة لعرض الفيديو، واستمرت المحاضرة لمدة 30 دقيقة قبل التحرك لملعب المران.

وخصص موسيماني محاضرة الفيديو لعرض نقاط القوة والضعف في فريق سيمبا التنزاني وتحديد مهام لاعبي الأهلي.

موسيماني يجتمع بالجهاز المعاون

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اجتماعا مع الجهاز الفني بالكامل على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في تنزانيا.

واستغرق اجتماع موسيماني بأعضاء الجهاز الفني  مدة عشر قائق، تحدث خلالها عن تفاصيل التدريبات، والاستعداد لمباراة سيمبا التنزاني المقبلة.

مران بدني للاعبي الأهلي تحت إشراف رانجواجا

قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الثاني بتنزانيا اليوم الأحد.

وخاض اللاعبون تدريبات متنوعة في بداية مران اليوم شملت وحدات الجري حول الملعب في إطار التحضير لمباراة سيمبا التنزاني.

ويكثف الفريق من استعداداته لمواجهة سيمبا المرتقبة بعد غدٍ.

مروان محسن يشارك في جزء من المران

شارك مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب جيمخانا  في تنزانيا ظهر اليوم.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن مروان شارك في التدريبات البدنية وفقرات التدريبات بالكرة بشكل طبيعي في بداية المران.

وأضاف: "الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني فضل عدم مشاركة اللاعب في التقسيمة؛ حرصًا على سلامته، وحتى لا تتجدد إصابته، حيث ستكون عودته بشكل تدريجي للمشاركة في التقسيمة".

وأتم أبو عبلة: "إراحة اللاعب من المشاركة في التقسيمة اليوم تؤهله بشكل أفضل وأكثر جاهزية للمشاركة في المران الرئيسي غدا".

موسيماني يجتمع بـ"كهربا"

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة قصيرة مع محمود كهربا، لاعب وسط الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في تنزانيا.

وحرص موسيماني خلال الاجتماع مع كهربا على توجيه بعض التعليمات الفنية المحددة للاعب قبل انطلاق التقسيمة.

وكان لاعبو الأهلي قد خاضوا تدريبات بدنية، تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، تضمنت  فقرات تدريبية متنوعة؛ من بينها فقرات بالكرة، بالإضافة إلى الجري حول الملعب.

تقسيمة قوية في ختام المران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثاني اليوم على ملعب جيمخانا في تنزانيا، من خلال تقسيمة قوية شهدت تركيز المدير الفني بيتسو موسيماني على تنفيذ مجموعة من التعليمات والجمل الفنية المحددة.

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية بطول الملعب، استمرت30 دقيقة، قام المدير الفني خلالها بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

الدماطي يستقبل السفير المصري

حرص محمد جابر أبو الوفا، السفير المصري في تنزانيا وطاقم السفارة على حضور مران الأهلي اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في دار السلام، وكان في استقبالهم محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا.

وحرص الدماطي على توجيه الشكر باسم مجلس إدارة النادي الأهلي للسفير المصري في تنزانيا محمد جابر أبو الوفا على ما يقدمه من دعم دائم لبعثة الفريق حتى قبل وصولها إلى تنزانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة