أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء عبد العال بعد الفوز على الاتحاد السكندري: نسير في الاتجاه الصحيح

الأحد، 21 فبراير 2021 11:41 م
علاء عبد العال بعد الفوز على الاتحاد السكندري: نسير في الاتجاه الصحيح علاء عبد العال المدير الفنى لفريق أسوان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر علاء عبد العال المدير الفني لفريق أسوان، عن سعادته بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري.

أكد عبد العال في تصريحات إعلامية  أن مسابقة الدوري المصري هذا الموسم صعبة ومختلفة لافتا إلى هناك أندية قوية بعد فريقه في جدول الترتيب موضحا أنه يتبقى لزهرة الجنوب مواجهة الأهلي والبنك الأهلي وسموحة وبيراميدز فى الدور الأول من الدوري.

أوضح المدير الفني لفريق أسوان أن فريقه جمع 17 نقطة قبل نهاية الدور الأول بأربع جولات وهذا أمر ليس سهلا مؤكدا أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح"، مواصلا:" مرت علينا فترات صعبة في الشوط الثاني لكن نجحنا في تجاوزها وسجلنا هدفين".

وحقق فريق أسوان فوزًا مثيرًا على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من الأسبوع الثامن ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك على استاد الإسكندرية.

تقدم أسوان بهدف مباغت في الدقيقة الثانية من زمن المباراة عن طريق عبد العزيز موسى، فيما تكفل رزاق سيسيه بتعديل النتيجة مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 30، وعاد أحمد سالم صافى ليضيف الهدف الثانى لتماسيح النيل في الدقيقة 77، وعزز محمد أسامة تقدم أسوان بالهدف الثالث في الدقيقة 83.
 
وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي، حراسة المرمى: محمد صبحي، وخط الدفاع: لواي داميون أونانا، محمود رزق، السيد سالم، وفوزي الحناوي، وخط الوسط: خالد الغندور، كريم الديب، عمار حمدي، وأحمد نبيل مانجا، وخط الهجوم: رزاق سيسيه، وويليامز روماريو.
 
وجاء تشكيل أسوان كالتالي، عمر رضوان، أحمد سالم صافي، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عبد العزيز موسى، عمر الحلواني، أحمد خالد، محمد اسامه، أحمد الصغيري، سولمان منساه، عمر الداحي.أهداف مباراة أسوان والاتحاد السكندري بالدوري اليوم الأحد

بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة من 11 مباراة، جمعها من بالفوز فى 4 مباريات والخسارة فى 4 مواجهات والتعادل فى ثلاثة مرات، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة