أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسة خاصة تجمع موسيماني مع كهربا فى مران الأهلي بتنزانيا

الأحد، 21 فبراير 2021 02:46 م
جلسة خاصة تجمع موسيماني مع كهربا فى مران الأهلي بتنزانيا كهربا
كتب فتحى الشافعى _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة قصيرة مع محمود كهربا، لاعب وسط الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذى أقيم بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في تنزانيا.

وحرص موسيماني خلال الاجتماع مع كهربا على توجيه بعض التعليمات الفنية المحددة للاعب قبل انطلاق التقسيمة. وكان لاعبو الأهلي قد خاضوا تدريبات بدنية، تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، تضمنت فقرات تدريبية متنوعة؛ من بينها فقرات بالكرة، بالإضافة إلى الجري حول الملعب.

واختتم الفريق مرانه الثاني اليوم على ملعب جيمخانا فى تنزانيا، من خلال تقسيمة قوية شهدت تركيز المدير الفنى بيتسو موسيماني على تنفيذ مجموعة من التعليمات والجمل الفنية المحددة.

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية بطول الملعب، استمرت30 دقيقة، قام المدير الفني خلالها بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

من ناحية أخرى ، أكد سامى قمصان، مدرب الفريق على أهمية مباراة سيمبا ، مشيرا إلى أن الأهلى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بحثا عن صدارة المجموعة.

وقال قمصان، إن فريق سيمبا التنزانى اختلف عن المواسم الماضية، وأصبح مميزا، وحقق فوزا مهما فى مباراته الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولى بدور المجموعات، ويتمتع بمؤازرة جماهيرية كبيرة على ملعبه، ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 30 ألف متفرج فى مواجهة الأهلي.

وأضاف مدرب الأهلى، «هناك عوامل أخرى كثيرة يواجهها الأهلى تزيد من صعوبة مواجهة سيمبا التنزاني، خاصة درجة الحرارة والرطوبة المرتفعة للغاية، وهذا ما نسعى لتفاديه بالحضور مبكرا إلى تنزانيا؛ للتعايش مع الأجواء وحالة الطقس المختلف تماما عن القاهرة».

وتابع قمصان، «الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى يضع جوانب من التكتيك والفنيات لتقسيم المباراة على فترات لتفادى متغيرات الطقس». وشدد قمصان على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة خصوصا أن التحضير بدأ مبكرا بدراسة سيمبا التنزانى من خلال الفيديو.

وعن الغيابات التى يواجهها الأهلي، أكد قمصان أن الجهاز الفنى لديه ثقة فى كافة عناصر الفريق، وهذا ما ظهر فى مباراة المريخ السودانى الأخيرة فى دور المجموعات.

واختتم قمصان تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تنزانيا، لاسيما أن قدر لاعبى نادى القرن هو المنافسة دائما للفوز والتتويج، وتحقيق طموحات جماهير النادى التى باتت تبحث عن النجمة الأفريقية العاشرة حاليا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة