ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات السبت

الأحد، 21 فبراير 2021 12:22 ص
ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات السبت ترتيب الدوري الاسباني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمر فريق أتلتيكو مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم تعرضه لهزيمة مفاجئة على ملعبه "واندا متروبوليتانو"، بهدفين دون مقابل أمام ضيفه ليفانتي، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، فى إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

تقدم فريق ليفانتي في الشوط الأول من اللقاء بهدف أحرزه المهاجم المتألق خوسيه لويس موراليس فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء من تسديدة خدعت أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بعد اصطدامها بأحد مدافعى الروخى بلانكوس، وهو الهدف رقم 11 له هذا الموسم في الليجا.

وفى الشوط الثانى حاول أتلتيكو مدريد إدراك التعادل فى أكثر من مناسبة، أخطرها تسديدة النجم الأوروجوايانى لويس سواريز الذى تصدى لها القائم الأيمن لحارس ليفانتى فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.

ونجح خورخى دى فروتوس فى خطف الهدف الثانى للفريق الضيف فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

وبقى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.  

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني

ويحتل فريق ريال مدريد (حامل اللقب) وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 52 نقطة، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه بلد الوليد بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نيوفو جيوسي زوربيلا".

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، قبل أن يستضيف نظيره قادش مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو".

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني

فريق إشبيلية يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أيضا، قبل أن يحل ضيفا على أوساسونا يوم الإثنين في ختام الجولة الـ 24 من الليجا.

ويحتل فريق ريال سوسيداد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة، قبل أن يستضيف ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الأحد، بفارق نقطتين عن فريق ريال بيتيس صاحب المركز السادس، والذي تغلب على ضيفه خيتافي مساء الجمعة بهدف في افتتاح الجولة.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة