الفنان مصطفى درويش عن تعرضه للنصب: "كان قبل مسلسل 100 وش وأنا طيب"

الأحد، 21 فبراير 2021 08:00 ص
الفنان مصطفى درويش عن تعرضه للنصب: "كان قبل مسلسل 100 وش وأنا طيب" مصطفى درويش بتلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، في تغطيته الخاصة التي أعدها الزميل مصطفى القصبى، وقدمتها الزميلة آلاء شتا، تطورات تعرض الفنان مصطفى درويش، لعملية نصب من قبل شخص أجّر مطعم له مقابل 5 ملايين جنيه، وأدعى أنه صاحب المطعم، وقام بتزوير بعض الأوراق الرسمية التي تبين فيما بعد عدم ملكيته لتلك الأوراق.
 

وأوضح الفنان: "الناس اللى بتقول ازاى يتنصب عليا وأنا كنت بنصب على الناس في مسلسل 100 وش، عايز أقولهم إن الموضوع حصل قبل المسلسل وأنا طيب".

وقال الفنان مصطفى درويش، إن بداية الواقعة كانت قبل انتشار فيروس كورونا، حبث اتفق هو ومجموعة من أصدقائه على تأجير مطعم بمنطقة المهندسن، وتواصلوا مع أحد السماسرة، الذى قام بدوره بإيجاد أحد المطاعم، وأجروا مقابلة مع صاحب المطعم الذى أثبت مليكته للمطعم، واتفقوا على دفع مبلغ 1.5 جنيه كمقدم، بالإضافة لأربعة أشهر ليصل إجمالي المبلغ لـ2 مليون جنيه.

وأضاف الفنان مصطفى درويش، أنه وأصدقائه انفقوا ما يقدر بأكثر من 3 مليون جنيه، ومن ثم جاءت أزمة كورونا وأغلقت العديد من المطاعم بسبب الإجراءات التي اتخذت لمنع انتشار الوباء، مشيراً أنه في شهر ديسمبر الماضى قام الحى المسئول بإزالة كافة متعلقات المطعم، مبررين ذلك بعد الترخيص.

وأكمل الفنان، أنه واجه صاحب المطعم بحديث الحى، والذى نفاه تمامً وأكد ترخيصه للمطعم، إلا أن الحى أثبت أن المطعم لا يملك ملف من الأساس وليس لديه ترخيص، موضحاً أنه اكتشف أن من قام بتأجير المطعم ليس صاحب المطعم بل مؤجر للمطعم وقدم أوراق مزورة لإتمام عملية تاجير المطعم، مستطرداً: "أنا كده ضاع منى 5 مليون جنيه ومش عارف أعمل أي"، مضيفاً  أن هذا المؤجر ذهب لنقابة المهن التمثيلية لشكوتى رغم أننى من تعرض للنصب، بالإضافة لقيامه بتحرير محاضر بكل ما حدث والأمر متروك أمام النيابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة