ارسنال ضد مان سيتي.. ماذا قدم محمد النني بعد العودة للتشكيلة الأساسية؟

الأحد، 21 فبراير 2021 09:02 م
ارسنال ضد مان سيتي.. ماذا قدم محمد النني بعد العودة للتشكيلة الأساسية؟ محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدولي المصري محمد النني تميزه في دقة التمريرات بعدما شارك على مدار مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي التي أقيمت اليوم الأحد على استاد "الامارات" ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بخسارة الجانرز بهدف نظيف سجله رحيم سترلينج في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

ووصلت دقة تمريرات محمد النني في المباراة الى 97% هي الأفضل بين لاعبي فريقه أرسنال في المباراة التي عاد فيها اللاعب المصري من جديد الى التشكيلة الأساسية للجانرز بعد غياب حيث شارك لدقائق معدودة في المباراة الماضية في الدوري الأوروبي أمام بنفيكا البرتغالي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فإن أرقام محمد النني جاءت أفضل خلال المباراة من جرانيت تشاكا الذي لعب معه في خط الوسط اليوم.

محمد النني
محمد النني

وجاءت أرقام محمد النني في مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي كالتالي..

عدد الدقائق: 86

عدد اللمسات: 71

التمريرات الدقيقة: 61 من أصل 63 بنسبة 97%

التسديدات على المرمى: 0

التسديدات بعيد عن المرمى: 1

محاولات المراوغة: 1 من أصل 1

الإلتحامات الأرضية: 2 من أصل 5

اعتراضات: 1

التدخلات: 1

التقييم: 6.8 درجة

وعزز مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط، وأصبح السيتى يتفوق بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتى الوصيف و13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.
 
وتجمد رصيد أرسنال عقب هذه الخسارة عند 34 نقطة احتل بها المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل 10 مباريات، وخسر 5 مواجهات حتى الآن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة