4 أصوات ساحرة.. فرقة عمارة للإنشاد الدينى فى ضيافة "تليفزيون اليوم السابع"

الأحد، 21 فبراير 2021 04:00 ص
4 أصوات ساحرة.. فرقة عمارة للإنشاد الدينى فى ضيافة "تليفزيون اليوم السابع" حور محمد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

4 أصوات ساحرة تخترق القلب بالإنشاد الدينى كونت فريق"عمارة للإنشاد الدينى"، يوسف، هند، آية، وعبده، بالتعاون مع داليا عمارة المشرفة على الفريق ومؤلفة كلمات الأناشيد التي كونت لهم أرضية وجمهور كبير على السوشيال ميديا.

 

"تليفزيون اليوم السابع"، استضاف أعضاء الفريق، في لقاء من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم حور محمد، والذى تحدث فيه أعضاء الفريق عن تفاصيل تجمعهم وكواليس الأناشيد الدينية التي يقدمونها، كما قدموا العديد من الأناشيد الدينية في مديح الرسول الكريم.

حيث قالت داليا عمارة المشرفة على الفريق، إنه برغم أن الفريق حديث التكوين وعمره شهر واحد فقط، إلا أنه تمكن من تقديم أناشيد دينية واجتماعية حازت على إعجاب المتابعين للفريق على السوشيال ميديا، مضيفة إنه برغم بعد المسافات بين مسكن أعضاء الفريق وبين مكان تجمعهم إلا إنهم يحرصون على التواجد والتدريب على الإنشاد، حيث ياتى بعض أعضاء الفريق من محافظتى البحيرة والغربية.

وتعتبر الطفلة هند أنور، هي أول أعضاء الفريق انضمامًا، وهبها الله صوت ساحر، منذ نعومة أظافرها، فمن عمر الخامسة لاحظت أسرة الطفلة "هند أنور"، عشقها لمديح النبى الكريم "صلى الله عليه وسلم"، ورغم معاناتها من "التوحد"، إلا أنها تمكنت من هزيمته بالإنشاد والمديح.

تمكنت هند، حتى الآن من هزيمة التوحد والشفاء منه بنسبة 90% بفضل التدريبات والتخاطب والإنشاد الدينى، وأوضحت داليا عمارة المشرفة على الفريق أن والدة الطفلة هند كان لها الفضل الأكبر في تنمية وتوظيف موهبة طفلتها منذ نعومة أظافرها في الإنشاد الدينى، فكانت تسافر بها من البحيرة إلى دار الأوبرا المصرية حتى تتمكن من الإنشاد وخوص التدريبات التي ساعدتها على تنمية موهبتها الفريدة.

وأشارت المشرفة على الفريق، إلى أنه برغم صعوبة حالة هند في الخامسة من عمرها، إلا أن ذلك لم يجعل الاستسلام يتسرب لقلب أسرتها وتمكنت والدتها من تنمية موهبتها في الإنشاد الدينى ومديح النبى "صلى الله عليه وسلم"

موضوعات اجتماعية، وكلمات مؤثرة يفتقد لسماعها الكثيرين يحرص الفريق على تقديمها في أناشيده بجانب التلحين الذى يقومون به بأنفسهم أيضًا.

100 مليون صلاة، والعديد من الأناشيد التي يقدمونها مديحًا في رسول الله، ذلك بجانب عدد من الأناشيد الخاصة بالأم، والأقارب وأفراد العائلة، وهو الأمر الذى يفتقده الكثيرين على السوشيال ميديا وفى الإنشاد بشكل عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة