ميلان ضد الإنتر.. لاعبو النيراتزورى يحتفلون بالفوز فى ديربى الغضب

الأحد، 21 فبراير 2021 08:41 م
ميلان ضد الإنتر.. لاعبو النيراتزورى يحتفلون بالفوز فى ديربى الغضب لاعبو الإنتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو إنتر ميلان بالفوز على ميلان ونشروا صورًا من غرفة تغيير الملابس في ملعب "سان سيرو"، وتغلب النيرازوري على ميلان 3-صفر وتقدم بفارق أربع نقاط على الروسونيري على قمة جدول الدوري الايطالي بفضل أهداف لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو.

واحتفل لاعبو الإنتر بالفوز داخل غرفة تغيير الملابس في سان سيرو ونشروا الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

كان لاوتارو مارتينيز، الذي سجل ثنائية خلال لقاء اليوم، أول لاعب يتفاعل مع فوز إنتر في الديربي على حسابه بموقع "إنستجرام"، حيث كتب قائلاً: "ميلانو دائمًا ما تكون باللونين الأسود والأزرق"، في إشارة إلى لون قميص الفريق.

وافتتح الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان التسجيل في شباك ميلان، بعد مرور 5 دقائق من عمر الشوط الأول، ليسيطر النيراتزورى على زمام أمور المباراة بتقدمه على الروسونيرى.

وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثانى في شباك ميلان في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ولم ينتظر البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم النيراتزورى كثيرا ليضيف الهدف الثالث في شباك الروسونيرى، في الدقيقة 66، ليقتل أحلام زلاتان ابراهيموفيتش ورفاقه في العودة للسيطرة على المباراة ومحاولة التعادل أو تحقيق الفوز.

وعزز انتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالى بفوزه في مباراة اليوم الذى رفع رصيد نقاطه إلى 53 نقطة، واحتفظ ميلان بالمركز الثانى في جدول الترتيب بعد تجمد رصيد نقاطه عن 49 نقطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inter (@inter)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة