خالد صلاح

موسيماني يُؤخر انطلاق مران الأهلي فى تنزانيا بسبب أرضية ملعب «جيمخانا»

الأحد، 21 فبراير 2021 02:53 م
موسيماني يُؤخر انطلاق مران الأهلي فى تنزانيا بسبب أرضية ملعب «جيمخانا» الاهلى
كتب فتحى الشافعى _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدم بدء مران الفريق الجماعي اليوم قبل إصلاح جانب من أرضية ملعب جيمخانا الذى تقام عليه تدريبات الفريق في تنزانيا.

واستدعى بيتسو موسيماني، ومعه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، مسؤولي ملعب جيمخانا لإصلاح الجانب غير المستوى من أرضية ملعب المران؛ حرصا على سلامة اللاعبين. وبدأ مران الفريق الجماعي على ملعب جيمخانا بعدما تأكد الجهاز الفني والإداري من إصلاح الجانب غير المستوي من أرضية الملعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعقد يتسو موسيماني جتماعا مع الجهاز الفني بالكامل على هامش المران استغرق عشر قائق، تحدث خلالها عن تفاصيل التدريبات، والاستعداد لمباراة سيمبا التنزاني المقبلة.

من ناحية أخرى، أكد سامى قمصان، مدرب الفريق، على أهمية مباراة  سيمبا، مشيرا إلى أن الأهلى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بحثا عن صدارة المجموعة.

وقال قمصان، إن فريق سيمبا التنزانى اختلف عن المواسم الماضية، وأصبح مميزا، وحقق فوزا مهما فى مباراته الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولى بدور المجموعات، ويتمتع بمؤازرة جماهيرية كبيرة على ملعبه، ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 30 ألف متفرج فى مواجهة الأهلي.

وأضاف مدرب الأهلى، «هناك عوامل أخرى كثيرة يواجهها الأهلى تزيد من صعوبة مواجهة سيمبا التنزاني، خاصة درجة الحرارة والرطوبة المرتفعة للغاية، وهذا ما نسعى لتفاديه بالحضور مبكرا إلى تنزانيا؛ للتعايش مع الأجواء وحالة الطقس المختلف تماما عن القاهرة».

وتابع قمصان، «الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى يضع جوانب من التكتيك والفنيات لتقسيم المباراة على فترات لتفادى متغيرات الطقس». وشدد قمصان على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة خصوصا أن التحضير بدأ مبكرا بدراسة سيمبا التنزانى من خلال الفيديو.

وعن الغيابات التى يواجهها الأهلي، أكد قمصان أن الجهاز الفنى لديه ثقة فى كافة عناصر الفريق، وهذا ما ظهر فى مباراة المريخ السودانى الأخيرة فى دور المجموعات.

واختتم قمصان تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تنزانيا، لاسيما أن قدر لاعبى نادى القرن هو المنافسة دائما للفوز والتتويج، وتحقيق طموحات جماهير النادى التى باتت تبحث عن النجمة الأفريقية العاشرة حاليا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة