أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تقييم محمد صلاح ولاعبي ليفربول بعد خسارة إيفرتون

الأحد، 21 فبراير 2021 02:30 م
تعرف على تقييم محمد صلاح ولاعبي ليفربول بعد خسارة إيفرتون محمد صلاح
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت تقارير صحفية إنجليزية الضوء على مستوى لاعبي فريق ليفربول بعد الخسارة بثنائية نظيفة على يد فريق إيفرتون، أمس السبت، على أرضية ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما تجمد رصيده عند 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى ينفرد بالصدارة، فيما يحل إيفرتون في المركز السابع برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف الريدز ولديه مباراة مؤجلة.

وبحسب شبكة "هوسكورد" العالمية، حصل محمد صلاح على تقييم بلغ 5.2/10، وحصل ألكسندر أرنولد على أعلى تقيم بنسبة 5.8/10.

 

تقييم لاعبي ليفربول
تقييم لاعبي ليفربول

 

وتعد هزيمة ليفربول أمام إيفرتون هى رابع خسارة على التوالى للريدز بملعب الأنفيلد لأول مرة منذ ديسمبر 1923، فضلا عن أن هذا الفوز الأول لفريق إيفرتون أمام ليفربول منذ 2010 خاصة أن أول فوز له بالأنفيلد كان عام 1999.

وخسر ليفربول هذا الموسم أمام كل من برايتون وبيرنلى ومانشستر سيتي، وتعادل 7 مباريات خلال موسم 2021.

وواصل ليفربول دوامة الهزائم في الدوري الإنجليزي، بعد خسارته فى آخر 4 مباريات أمام أندية بيرنلى 1 – 0، مانشستر سيتي 4 – 1، ليستر سيتي 3 – 1، وأخيرا إيفرتون الليلة.

وعلى الرغم من فشله في هز الشباك ضد إيفرتون، حافظ محمد صلاح على صدراته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يأتي في الصدارة برصيد 17 هدفا، متفوقًا على برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، صاحب الوصافة بفارق 3 أهداف، فيما يأتي ثالثا كل من: الكوري الجنوبي هيونج مين سون، هارى كين، ودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، برصيد 13 هدفًا لكل منهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة