ترتيب الدوري الانجليزي.. مان سيتي يواصل التحليق في الصدارة

الأحد، 21 فبراير 2021 11:40 م
ترتيب الدوري الانجليزي.. مان سيتي يواصل التحليق في الصدارة ترتيب الدوري الانجليزي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي، بعد أن حقق فوزًا غاليًا على مضيفه آرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات البريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وتختتم مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الانجليزي، في العاشرة مساء الإثنين، بمواجهة برايتون وضيفه كريستال بالاس.

ويحتل مانشستر سيتى صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط، وأصبح السيتى يتفوق بفارق 10 نقاط عن الثنائي مانشستر يونايتد وليستر سيتي صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وتجمد رصيد أرسنال عقب هذه الخسارة عند 34 نقطة احتل بها المركز العاشر في ترتيب الدوري الانجليزي، حيث حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل 10 مباريات، وخسر 5 مواجهات حتى الآن.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي
 

مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، عقب الفوز الثمين على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

ويتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، عقب الفوز الثمين على مضيفه أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، بفارق الأهداف عن اليونايتد صاحب المركز الثاني.

وست هام يونايتد عقب الفوز الثمين على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة، عقب التعادل أمام مضيفه ساوثهامبتون 1-1 على ملعب "سانت ماري".

فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 40 نقطة، عقب السقوط أمام ضيفه إيفرتون بثنائية على ملعب "آنفيلد"، ليحتل التوفيز المركز السابع بفارق الأهداف عن الريدز ولديه مباراة مؤجلة.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة