خالد صلاح

العالم هذا الصباح.. كنديون يشيدون أكبر متاهة ثلجية فى العالم.. مقتل طفل وإصابة آخرين فى قصف للحوثيين على تعز.. كلب يتحول إلى نجم على إنستجرام بسبب تعبيرات وجهه.. مقتل 3 أشخاص فى إطلاق نار بالولايات المتحدة..صور

الأحد، 21 فبراير 2021 09:29 ص
العالم هذا الصباح.. كنديون يشيدون أكبر متاهة ثلجية فى العالم.. مقتل طفل وإصابة آخرين فى قصف للحوثيين على تعز.. كلب يتحول إلى نجم على إنستجرام بسبب تعبيرات وجهه.. مقتل 3 أشخاص فى إطلاق نار بالولايات المتحدة..صور العالم هذا الصباح
كتب ــ أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد العالم هذا الصباح العديد من الأحداث الهامة لعل أبرزها مقتل طفل وإصابة آخرين فى قصف لللحوثيين على تعز، ومقتل 3 أشخاص فى نيو اورليانز الأمريكية وتشييد أكبر متاهة جليدية فى العالم بكندا.

كنديون يشيدون أكبر متاهة ثلجية في العالم

افتتحت أكبر متاهة ثلجية في العالم، بمنطقة سانت أدولف الكندية، بعد شهور من إغلاقها بسبب إجراءات كورونا في البلاد، وتحتوى تلك المتاهة على مناطق للراحة مجهزة بمباخر للنفخ فيها، وكذا إيجاد المخارج.

فكرة المشروع الغريب والمختلفة، تعود لزوجين كنديين من مانيتوبا بوسط البلاد يشتغلان في الفلاحة.

وتطلب عملية إنشاء الأسوار الثلجية من أسبوعين إلى ثلاثة ثم البدء في البناء، وذلك مكلف جداً كونه يحتاج إلى مولدات وكذا وقود.

وقال صاحب المشروع لوسائل إعلام كندية، إن المشروع كلف 75 ألف دولار، وحتى يحقق جدواه لابد من استقباله لـ 10.000 زائر على أقل تقدير.

أسوار المتاهة الثلجية
أسوار المتاهة الثلجية

 

أكبر متاهة ثلجية في العالم
أكبر متاهة ثلجية في العالم

 

المتاهة الثلجية في كندا
المتاهة الثلجية في كندا

 

المتاهة الثلجية
المتاهة الثلجية

 

بوابة دخول المتاهة
بوابة دخول المتاهة

 

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

 

متاهة كندا الثلجية
متاهة كندا الثلجية

 

مشاركين في المتاهة
مشاركين في المتاهة

 

مقتل طفل وإصابة آخرين فى قصف للحوثيين على تعز اليمنية

قتل طفل وأصيب اثنان آخران، ورجل مسن، مساء أمس السبت، في قصف شنته ميليشيا الحوثي على حي سكني بمدينة تعز، جنوبي غرب اليمن.

وأفادت مصادر محلية لـ"العربية"، بأن طفلا قتل، وأصيب اثنان آخران، ورجل مسن، جراء قصف لميليشيات الحوثي الانقلابية استهدف حي الروضة السكني، شمال مدينة تعز.

بحسب المصادر، فإن الطفل محمد عبدالواحد هزبر 10 سنوات، قتل جراء القصف الذي طال الأحياء السكنية في حي الروضة وأصيب شقيقه الطفل ماهر 9 سنوات، وطفل آخر يدعى أيمن أمين محمد سيف 13 عاما، والمواطن الستيني أحمد عبدالله عبدالسلام.

ووفقا للمصادر، فإن حي الروضة والموشكي تعرضا لقصف مدفعي مكثف من قبل الميليشيات الانقلابية.

وتشن بين الحين والآخر ميليشيات الحوثي قصف عشوائي على الأحياء السكنية في المدينة ما يتسبب بمقتل وجرح العشرات من المدنيين غالبيتهم نساء وأطفال.

1fd58698-a55b-4441-8580-7e5d8e204ab9
 

 

8a12dff8-69aa-4df8-ab75-d1720da59830_16x9_1200x676

 

63f0982e-78dd-4852-bc73-16ca5003dd58
 

 

93681b2b-d561-4aad-95de-d58fe6370743
 

مقتل 3 أشخاص فى إطلاق نار بمدينة نيو أورليانز الأمريكية

قالت شرطة نيو أورلينز الأمريكية، إن هناك 3 قتلى في إطلاق نار بمنطقة ميتيري، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضافت شرطة نيوأورلينز، أن التحقيق جار حول الجريمة ودوافعها.

وفى وقت سابق أكدت وسائل إعلام أمريكية محلية، أن هناك أنباء عن سقوط قتلى في حادث إطلاق نار بمدينة جيفرسون باريش بولاية لويزيانا الأمريكية، وفقا لمصادر إعلامية.

 
 
 

كلب يتحول إلى نجم على "إنستجرام" بسبب تعبيرات وجهه الغاضبة

مع فمه المنكمش ووجهه المميز، ستعتقد أن هذا الكلب يمر بيوم سيئ، لكن هذا هو الشكل الطبيعى الذى يظهر به دائمًا الكلب "بوش"، البالغ من العمر عامين، كما تقول مالكته أماندا جنسن، من كاليفورنيا.

الكلب على الجليد
الكلب على الجليد

 

صاحبه الكلب
صاحبه الكلب

 

وحصل الكلب على أكثر من 7000 متابع على انستجرام من خلال لقطات تظهر شكله المميز، ويقول المتابعون إنه يعكس مزاجهم الخاص، فيما تصر المالكة أماندا على أن كلبها مرح وسعيد، على الرغم مما قد تجعلك تفكر فيه تعابير وجه، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الكلب
الكلب

 

وقالت أماندا: "إنه يميل إلى إبداء تعابير وقحة وغاضبة عندما يعلم أنه يتم تصويره، إنه مؤنس ومرعب في نفس الوقت، لديه شخصية"، وكشفت عن رحلة الحصول على الكلب، عندما أرسله إليها مربي في ولاية أوريجون الأمريكية الجرو، حيث قالت: "عندها وضعت عيني لأول مرة على بوش، كان صغيرًا جدًا وبدا مؤذًيا وغاضبًا".

الكلب العابث
الكلب العابث

 

وتابعت:"غالبًا ما يستمتع الغرباء بمظهره الغاضب، يعلقون على كيف يبدو مثل رجل عجوز"، وقالت أماندا:" كثيرًا ما واجهت أشخاصًا يفترضون أنه أكبر سنا بسبب شكل وجهة الغاضب ولحيته المخيفة"، وتصف أماندا بوش بأنه "فتى مومياء"، وتقول إنه لا يحب الابتعاد عنها، وأضافت: "بوش لديه مزاج رائع، إنه لطيف للغاية وحنون".

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة