أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبي: الدوري شائك ونستحق ركلة جزاء أمام الإسماعيلي

الأحد، 21 فبراير 2021 09:53 م
إنبي: الدوري شائك ونستحق ركلة جزاء أمام الإسماعيلي عبد الناصر محمد مدير الكرة بفريق إنبي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي عن رضاه من التعادل أمام الإسماعيلى 1 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري.
 
قال عبد الناصر محمد في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت إن إنبي لعب مباراة أمام فريق كبير موضحًا أن الإسماعيلى سيعود لمستواه المعهود بغض النظر عن نتائجه مؤكدًا أن الفريق البترولى خاض المباراة بدافع الفوز والحصول على الثلاث نقاط.
 
تابع مدير الكرة بإنبي: "الدوري شائك وحكم اللقاء تغاضي عن احتساب ركلة جزاء لفريق إنبي لا نهاجم التحكيم ولكننا نريد الحصول على حقنا فقط وحلمي طولان أبلغ اللاعبين بأنه يريد تحقيق الانتصار على نادي الإسماعيلي، من أجل التواجد فى المربع الذهبي، لكن الأمور لم تثير على ما يرام".

نجح فريق إنبى في خطف نقطة التعادل من أنياب الإسماعيلى في المباراة التي أنتهت بينهما بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله والتي أقيمت بإستاد الإسماعيلية ضمن الجولة الرابعة عشر للدورى .

تقدم محمد الشامى للإسماعيلى في الدقيقة الخامسة ، وتعادل محمد حتحوت لإنبى في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ، ويرفع الدراويش رصيدهم للنقطة 9 في المركز السادس عشر ، بينما رفع المارد البترولى رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة