خالد صلاح

أزمة الزمالك فى طريقها للحل بعد تواصل وزيرى الرياضة والطيران مع رئيس البعثة

الأحد، 21 فبراير 2021 01:43 م
أزمة الزمالك فى طريقها للحل بعد تواصل وزيرى الرياضة والطيران مع رئيس البعثة الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بوزارة الشباب والرياضة، أن أزمة بعثة الزمالك العالقة فى الجزائر فى طريقها للحل، بعدما تدخل الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة، والطيار محمد منار وزير الطيران، وتواصلا مع اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة فى السنغال.

ويسعى وزير الرياضة والطيران لإيجاد حلاً سريعًا لتلك الأزمة، حيث كان غادر الزمالك القاهرة على متن طائرة خاصة فى السابعة مساء أمس، السبت، وكان من المفترض أن تستغرق الرحلة من القاهرة إلى السنغال قرابة الثمانى ساعات، إلا أن عدم وجود تصريح بالطيران عبر الخطوط الجوية الموريتانية أدى لهبوط الطائرة فى الجزائر لحين الحصول على التصريح.

وتأخر وصول بعثة الزمالك يُهدد التدريب الأول للفريق الذى من المفترض أن يخوضه الأبيض اليوم، على أن يخوض المران الختامى قبل المباراة غدًا، الاثنين، لاسيما أن هناك محاولات مكثفة لإيجاد حل فى أسرع وقت لسفر البعثة إلى السنغال.

وتعد المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا هي الأصعب في ظل وجود فريقي الزمالك وصيف النسخة السابقة، بعد خسارته المباراة النهائية أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، والترجي، حامل لقب المسابقة في الموسم قبل الماضي، ومولودية الجزائر الذي أقصى فريق الصفاقسي التونسي من دور الـ32، وتوتنجيت السنغالي الذي فجر مفاجأة كبيرة بإقصائه الرجاء المغربي.

وشهدت مباريات الجولة الأولي، تعادل الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا بدون أهداف بإستاد القاهرة، فيما فاز الترجي على تونجيت بهدفين لهدف في تونس، ليتصدر المجموعة بـ 3 نقاط يليه الزمالك والمولودية بنقطة واحدة وأخيرا بطل السنغال بدون نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة