"صباح الخير يا مصر" يستعرض تقريرا عن "حماية" لدعم القرى الأكثر احتياجا بأسوان

السبت، 20 فبراير 2021 10:27 ص
"صباح الخير يا مصر" يستعرض تقريرا عن "حماية" لدعم القرى الأكثر احتياجا بأسوان مصطفى زمزم مع القناة الأولى
كتب ــ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، والذى يعرض على القناة الأولى، تقريرا عن مبادرة "حماية"، لدعم القرى الأكثر احتياجا في محافظة أسوان.



وانطلقت بالأمس ومن داخل قرية المنصورية مركز دراو بأسوان، قوافل "مبادرة حماية" لدعم أهالي النوية، ضمن أعمال المرحلة الثانية من مبادرة حماية لدعم المناطق الحدودية تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بحضور نائب محافظ أسوان وقيادات المؤسسات الشريكة.

وأوضح مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، أن قوافل مبادرة حماية لدعم أهالينا في النوبة تتضمن استهداف المناطق الأكثر احتياجا بقرى النوبة.

وأضاف خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، أنه سوف يتم تقديم الدعم الطبي في مجال محاربة العمي لأهالي هذه المناطق، فضلا عن توزيع المواد الغذائية وحقائب الوقاية من فيروس كورونا وبطاطين الشتاء.

وتابع: "أن القوافل سوف تكون بداية انطلاقة لمرحلة جديدة من العمل المواصلة تنمية وتطوير القرى الأشد احتياجا بأسوان، وأن المرحلة القادمة سوف تشهد بداية إعادة إعمار قرية المنصورية، فضلا عن تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر التي تناسب البيئة المعيشية للأهالي والتي تدر عليهم دخلا مجزيا مثل مراكب الصيد وثلاجات الحفظ من خلال تدريبهم وتطوريهم".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة