أكرم القصاص - علا الشافعي

تخصيص قاعة لمحمد صلاح في بيت الكرة المصرية بعد افتتاحه بأبريل

السبت، 20 فبراير 2021 07:22 م
تخصيص قاعة لمحمد صلاح في بيت الكرة المصرية بعد افتتاحه بأبريل محمد صلاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطلق اتحاد الكرة، اسم الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى على إحدى القاعات الكبرى بمبنى مشروع الهدف الجديد بعد تطويره وافتتاح جزء كبير منه فى شهر أبريل المقبل، لاسيما بعد أن أطلق الفيفا اسم بيت الكرة المصرية على المبنى الجديد.
 
واستأنف الاتحاد المصري لكرة القدم العمل في مشروع مركز المنتخبات الوطنية بعد توقف استمر أكثر من عام ونصف العام، وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قام بسداد جزء من المستحقات المالية بلغ 30 مليون جنيه للجهة المنفذة للمشروع تم بعدها استئناف العمل مباشرة فور اجتماع فني جمع المسئولين عن الاتحاد والجهة المنفذة للمشروع، تم خلاله الاتفاق على تسريع وتيرة العمل للانتهاء من المشروع وافتتاحه فى احتفالية مئوية الاتحاد.
 
ويعد المشروع من أحدث مراكز المنتخبات فى أفريقيا وتم الانتهاء من المبنى الإداري وجار العمل حاليًا فى المبانى الفندقية والملاعب.
 
ومن المتوقع الانتهاء من المبنى الفندقي خلال شهر أبريل المقبل لتبدأ بعدها أعمال التشطيبات النهائية، ويتسع لـ280 سريرا وقاعات للمحاضرات وأحدث قاعات للاستشفاء والجيم وتحليل الأداء وحمام سباحة وثلاثة ملاعب بالمقاييس الدولية، وأطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA على المشروع بيت كرة القدم فى مصر.
 
وينتظر أن يسهم فى إعداد اللاعبين والمدربين والحكام وفرق كرة القدم وعناصر اللعبة، ليصبح مركزًا لصناعة كرة القدم فى مصر وأفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة