أكرم القصاص - علا الشافعي

الخريطة الكاملة لأماكن انقطاع مياه الشرب عن 3 محافظات.. "فيديو"

السبت، 20 فبراير 2021 04:10 م
الخريطة الكاملة لأماكن انقطاع مياه الشرب عن 3 محافظات.. "فيديو" رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، عن الخريطة الكاملة لأماكن انقطاع مياه الشرب عن 3 محافظات لمدة 12 ساعة اليوم.

وتناولت التغطية الخاصة تفاصيل أن محافظة الجيزة قالت إنه بسبب تحويل خط مياه في منطقة ترعة المنصورية بفيصل ستقطع مياه الشرب عن بعض المناطق، ونبهت أهالي هذه المناطق طبعا بضرورة الاحتفاظ وتخزين كميات المياه التى  يحتاجونها خلال ساعات الانقطاع.

وتابعت التغطية إن هذه الأماكن هي في الجيزة لمدة 12 ساعة (كفرة نصار، منشأة البكاري، وكفر غطاطي، وعزبة جبريل، والهرم ومتفرعاته، وفيصل متفرعات من الطالبية حتى الرماية، إسكان الشباب وإسكان الضباط).

رغدة بكر5
رغدة بكر

وفى محافظة القاهرة الأماكن التي ستشهد انقطاع لمياه الشرب هي "شارع الكابلات- عزبة مرسي خليل- مساكن الأميرية– شارع المطرية- شارع الصحة- ميدان النعام- وشارع ترعة الجبل الغربي".

كما سيتم قطع المياه عن منطقة مصر الجديدة وخصوصا (شارع السباق– إسماعيل رمزي ومتفرعاته- شارع أسوان- شارع هارون- ميدان الإسماعيلية- روكسي ومتفرعاته- شارع الأهرام ومتفرعاته– الاتحادية- وقصر البارون)، وهذا لمدة 10 ساعات من 10 صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء.

وقالت شركة مياه الشرب في شمال سيناء إن انقطاع التيار الكهربى عن المحطة الرئيسية المغذية للمياه نتج عنه انقطاع لمياه الشرب، وقالت إن عودة ضخ المياه لمدينة العريش سيكون بعد عودة التيار الكهربي لمحطة مياه التلول، وهذا سيتم بالتنسيق مع شركة كهرباء القناة لتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح، وأن الشركة ستوافي المواطنين بتمام إعادة التشغيل مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة