أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يخوض اليوم أول مران فى تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا

السبت، 20 فبراير 2021 09:00 ص
الأهلي يخوض اليوم أول مران فى تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي عصر اليوم ،السبت،أول مران له في تنزاينا لخوض مباراة مع سيمبا عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، ووصلت بعثة الأهلي في ساحة متأخرة من مساء أمس ، الجمعة ، إلى العاصمة التنزانية دار السلام بعد رحلة طيران استغرقت 5 ساعات على متن طائرة خاصة ويتدرب الفريق اليوم على أحدى الملاعب القريبة من مقر فندق الإقامة لأول مرة في تنزانيا بعدما خاض الفريق أمس مراناُ خفيفاً على ملعب التتش ثم توجه الفريق إلى مطار القاهرة في بداية رحلة السفر للعاصمة دار السلام.

ويلتقى النادى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، على على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا، ويستكمل الأهلى مشواره فى دور المجموعات مباشرةً، دون العودة للمسابقات المحلية، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات المارد الأحمر والزمالك وبيراميدز فى كأس مصر لانشغالهم بالمنافسات الإفريقية.

ويبحث الأهلى عن انتزاع فوزه الثانى فى المجموعة الأولى من أجل تأمين موقعه فى الصدارة، خاصةً بعد فوز سيمبا فى الجولة الأولى خارج قواعده على فيتا كلوب الكونغولى بهدف نظيف. 

ويحتل النادى الأهلى صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزانى صاحب نفس الرصيد، وفيتا كلوب في المركز الثالث، ويتذيل المريخ المجموعة بدون نقاط.

ويترقب الأهلي الانتهاء من مباراته ضد سيمبا التنزاني من أجل العودة لخوض مبارياته في الدوري المصري الممتاز، والذي ابتعد عنه لظروف مشاركته في كأس العالم للأندية ومباريات دور المجموعات الإفريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة